الناشطة السعودية سنومة تعرض نفسها للزواج وتسرد مميزاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
الناشطة السعودية سنومة تعرض نفسها للزواج وتسرد مميزاتها

بطريقة وبشكل مفاجئ قررت الناشطة السعودية ومشهورة تطبيق "سناب شات" سنومة البحث عن عريس وسرد مواصفاتها ومميزتها.

سنومة تسرد أهم مميزاتها

ونشرت مشهورة سناب شات سنومة مقطع فيديو تعرض خلاله نفسها للزواج مشيرة إلى أن أي شخص يتمنى أن يتزوجها.وقالت سنومة في الفيديو :"أنا في عمر الزهور وباقي صغيرة وأي شخص يتمنى يتزوج إنسانة مثلي، لإني إنسانة فعلاً أقدر الزوج"،أضافت :"لسه عقليتي نفس عقلية أمهاتنا".

سنومة تثير الجدل بحديثها عن طاعة الزوجة لزوجها

ومؤخراً أثارت سنومة الجدل بحديثها عن طاعة الزوجة لزوجها، مؤكدة إن طاعة الزوج متقدمة على طاعة الوالدين، حتى لو كان الأم والأب على فراش المرض أو بين الحياة والموت، يبقى الزوج أهم، ولازم تاخذين موافقته ويكون راضي عنك، واسألوا أي شيخ في العالم".

وكانت قد اثارت سنومة الجدل في وقت سابق عقب تعليقها على موضوع تعدد الزوجات، حيث شجعت على التعدد وهاجمت النساء اللاتي يرفضن زواج الرجل بالزوجة الثانية، معتبرة ان صبر الزوجة الأولى هو إمتحان وإبتلاء من الله، وقالت سنومة في فيديو لها عبر حسابها بسناب شات: "الشرع حللُه أربع، مين أنتِ عشان تزعلي إذا زوجك أخذ الثانية؟!، إذا كان الله سبحانه وتعالى قال من صبرت على طاعة زوجها دخلت الجنة بغير حساب".

كما ظهرت الناشطة السعودية سنومة في الفيديو وهي تقول ردا على احدى متابعاتها:"ليه لاء اصير بلا كرامة عند زوجي، مايه وملح وانظف له رجله وكمان امسج له ظهره حق التعب اللي يتعبه علي وعلى عيالي.

 وتابعت سنومة مؤكدة على تدليل زوجها:" وكمان أقول له حبيبي أنا بدون كرامة أنا الهوهو حقك"، وهو ما عرضها لسيل من الانتقادات.

من هي سنومة؟

وسنومة شابة سعودية وناشطة على مواقع التواصل، في العقد الثاني من عمرها لها أكثر من مليون متابع في تيك توك ولها آلاف المتابعين داخل الخليج وخارجه على المواقع المختلفة من تويتر وانستقرام وتيك توك، وتعتبر مثيرة للجدل بتصريحاتها والمواضيع التي تطرحها ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها.

وأرتفع عدد متابعين سنومة مؤخراً، عقب تداول البعض مقطع الفيديو المثير للجدل والذي تنصح من خلاله النساء بعدم الاعتراض علي زواج زوجها من سيدة آخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار