فنانة مصرية تتمنى الزواج من وائل الدحدوح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
فنانة مصرية تتمنى الزواج من وائل الدحدوح

تمنت الفنانة المصرية ميسرة، خلال استضافتها في بودكاست، الزواج من الصحفي الفلسطيني، وائل الدحدوح، حيث أوضحت أنه رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مستشهدة من خلال كلامها بقصة استشهاد عائلته.

وائل الدحدوح

قالت ميسرة خلال لقائها في بودكاست، عن سؤال حول حياتها العاطفية وعن وجود مشروع للزواج، إنها تتمنى الزواج من رجل غني، موضحة أنها تبحث دائماً عن شخص معه أموال، إلا أنها أعربت عن أمنياتها بالزواج من الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، حيث أكدت على أنها إذا عثرت على شخص مثله لن تبحث عن الأموال.

أردفت ميسرة: "وائل الدحدوح راجل بمعنى الكلمة، أنا قعدت أبص للراجل ده، أهله بيموتوا منه في القصف، وبيستعوضهم لربنا، ويقول معلش كله فدا فلسطين، لا، أنا لو لقيت واحد زي ده مش هدور على الفلوس".

شاهدوا الفيديو

يٌذكر أن الإعلامي والصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، مدير مكتب قناة الجزيرة في قطاع غزة، كان قد فقد عائلته إثر القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ ما يزيد عن 100 يوم، حيث فقد ابنه الصحفي الشهيد حمزة الدحدوح، وقبلها فقد زوجته وابنه وابنته في غارة إسرائيلية أخرى بمخيم النصيرات في وسط القطاع، في يوم 25 أكتوبر/تشرين الأول لعام 2023 خلال العدوان الإسرائيلي الحالي على قطاع غزة بأكملها، نتيجة استهداف إسرائيل للصحفيين بعائلتهم.

الفنانة ميسرة

الفنانة ميسرة هي ابنة لأب مصري وأم لبنانية أقيمت فترة كبيرة من حياتها بلندن، وبدأت حياتها الفنية من الغناء، حيث اكتشفها الموسيقار حلمي بكر، وبعدها بدأت رحلتها في التمثيل منذ عام 2000، أشهر أعمالها الفنية هو فيلم السفارة في العمارة عام 2005، وفيلم لمح البصر، ومسلسل الليل وآخره، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل سره الباتع الذي تم عرضه في رمضان 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار