شقيقة الدكتورة يومي تصف نفسها بكيم كاردشيان والفاشنيستا اللبنانية ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
شقيقة الدكتورة يومي تصف نفسها بكيم كاردشيان والفاشنيستا اللبنانية ترد

نشرت الدكتورة يومي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه شقيقتها وهي تشبه نفسا بكيم كاردشيان.

 ما لفت الانتباه ليس فقط تشبيه شقيقة الدكتورة يومي نفسها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وإنما التشابه المذهل مع شقيقتها.

 شقيقة الدكتورة يومي

كما لفتت شقيقة الدكتورة يومي الأنظار بعفويتها، حيث ظهرت وهي تتحدث بشكل عفوي وتشبه نفسها بكيم كاردشيان ساخرة، وهو ما وثقته شقيقته الدكتورة يومي بكاميرا هاتفها لتستمر في توثيق اللحظة وهو ما استفز شقيقتها.

 وانفعلت شقيقة الدكتورة يومي عليها بعد استمرارها في تصوير النقاش بينهما بكاميرا هاتفها الخاصة، ليتوقع البعض بأن شقيقة الفاشنيستا اللبنانية لا ترغب في أن تظهر للأضواء.

وجاءت ملامح شقيقة الدكتورة يومي متقاربة للغاية، حيث تفاعل المتابعون معبرين عن اندهاشهم من تقارب الملامح بين الدكتورة يومي وشقيقتها، كما عبروا عن إعجابهم الشديد بعفويتها.

 يذكر أن شقيقة الدكتورة يومي نادرا ما تظهر على منصات التواصل الاجتماعي، كما تحرص الدكتورة يومي دائما على إبعاد عائلتها عن الأضواء، وحتى في المقاطع التي كات تظهر وهي تتحدث عنهم كانت تتجنب أن تظهر وجوههم في الكاميرا، وهو ما دفع البعض لانتقاد الفاشنيستا لشهيرة معتبرين أنها تتجه لأن تكون حياة عائلتها أيضا متاحة على منصات التواصل الاجتماعي وهو ما عرضها للانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار