تسريب تفاصيل منع نجوى فؤاد من زيارة شادية وبكائها الحار في المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
شادية

حاولت الفنانة نجوى فؤاد أن ترى الفنانة شادية في المستشفى، إلا أن أسرة معبودة الجماهير منعتها من زيارتها أو حتى رؤيتها من بعيد والاطمئنان عليها.

شاهدي أيضاً: أسرة شادية منزعجة بعد ما حدث معها بالعناية المركزة وهذا وضعها الصحي    

ومنعت سحر زوجة خالد شاكر ابن شقيق شادية نجوى فؤاد من زيارتها، وعندها طلبت منها الأخيرة أن تشاهدها من بعيد دون الحديث معها، قوبل طلبها بالرفض أيضاً، بحسب موقع النبأ.

ويبدو أن نجوى فؤاد أصرت على زيارة شادية ورؤيتها، مما دفع الأطباء برفض طلبها مجدداً طالبين منها عدم تكرار الزيارة مرة أخرى، معللين الأمر بأن حالتها حرجة ولا يمكن أن تستقبل أي من الزوار.

نجوى فؤاد بكت بشدة بعد رفض رؤيتها لشادية، لتؤكد للجميع في المكان بأنها تجمعها صداقة قوية بها قائلة: "إحنا عشرة عمر".

نجوى فؤاد
وبعد أن فشلت نجوى فؤاد في زيارة شادية، قالت: "أنها ذهبت لزيارة شادية في مستشفى العاصمة إلا أن الأطباء منعوها من زيارتها نظراً لحالتها الحرجة"، بحسب تصريحها لفيتو.

وتابعت نجوى فؤاد حديثها: "أنا شادية حالتها حرجة للغاية ولكنها اطمأنت عليها من شقيقها مقبل شاكر، حيث عرفت منه أن الأطباء وضعوها على جهاز تنفس صناعي بعد إصابتها بجلطة في المخ أثرت بشكل كبير على حركتها".

وكانت الفنانة شادية قد تم نقلها إلى مستشفى العاصمة منذ يومين بعد تعرضها لوعكة صحية، أشيع بأنها أصيبت بجلطة في المخ بسيطة، إلا أن أسرتها نفت إصابتها مؤكدين أنها بخير وتقيم في منزلها وذلك حتى لا يتجمهر الناس في المستشفى، إلا أن مصادر صحفية عدة أكدت أزمتها الصحية.

وتم نقل شادية إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التقارير تشير إلى أن حالتها حرجة على الرغم من تأكيدات بعض المقربين منها أنها في تحسنت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار