المستشفى ترفض طلب أسرة شادية وهذه الفنانة الوحيدة المسموح لها بالزيارة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
الفنانة شادية

مازال الوضع الصحي للفنانة شادية يثير اهتمام كل محبيها، ليكون آخر المستجدات التي يتم تداولها عنها بأن المستشفى العسكري رفضت طلب أسرتها بالسماح لها بالمغادرة.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على ما فعله السيسي فور رؤيته لشادية وهذه هي هديته المميزة لها    

وطلبت أسرة شادية من أطباء المستشفى العسكري أن يسمحوا بعودتها إلى المنزل، إلا أن طلبهم تم رفضه نظراً للحالة الصحية لمعبودة الجماهير، وأنها مازالت في مرحلة الخطر وفي حاجة لرعاية صحية مكثفة في المستشفى، بحسب موقع النهار.

وأشار الموقع أن إدارة مستشفى الجلاء العسكري طلبت من أسرة شادية تقليل الزيارات، لأن وضعها الصحي لا يسمح بذلك، خاصة وأنها تفقد الوعي فترات وتفيق عدة دقائق ثم تعود إلى غيبوبتها.

الفنانة شايدة
وكانت تقارير صحفية كشفت أن الفنانة الوحيدة المسموح لها بزيارة شادية هي الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، وأنها تتواجد بشكل يومي ومنتظم مع عائلتها.

وفي ذات السياق، أكد خالد شاكر ابن شقيق شادية عبر حسابه على الفيس بوك، أن أسرة شادية لا تستطيع أن تلبي الطلبات التي تأتي إليهم بالاستضافة في وسائل الإعلام نظراً لأنهم يمكثون بالقرب منها.

وشدد ابن شقيق شادية على أن وضعها الصحي في تحسن ولكنه بطيء، واعداً كل محبيها على كتابة تطورات حالتها من خلال حسابه على الفيس بوك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار