حياة الفهد تكشف تفاصيل مرضها الذي منعها من الكتابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
حياة الفهد تكشف تفاصيل مرضها الذي منعها من الكتابة

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد بعض التفاصيل عن حياتها، والتي جاء أبرزها من خلال أسباب عزوفها عن الدراما التراثية في السنوات الأخيرة، وتوجهها نحو المُعاصرة.

مرض حياة الفهد

تحدثت حياة الفهد عن تفاصيل المرض الذي تعاني منه حالياً، والذي منعها من الاستمرار في الكتابة، مشيرةً إلى أنها لم تتجه إلى الدراما المعاصرة، ولكنها لم تعد تكتب أصلاً بسبب معاناتها من صعوبة تحريك يديها.

أوضحت عبر صحيفة الراي الكويتية أنها لا تجيد الكتابة السريعة على برامج الكمبيوتر الحديثة قائلةً: "أنا من النوع الذي تعوّد الكتابة بالورقة والقلم، وما يهمني هو قيمة النص حتى لو بقيت أكتبه لعامين".

تابعت كذلك أنها تلقت عروضاً من بعض الكتّاب المختصين بالتراث، ولكنها لم تعجبها، حيث تفضل الأعمال التي تكون من نتاج أفكارها الخاصة، لكن مرض يديها يمنعها من كتابة تلك الأفكار وتدوينها.

معاناة حياة الفهد

أعربت الفنانة الكويتية كذلك عن مدى حزنها بسبب ذلك المرض، مؤكدةً على أن هذا الشئ يحزنها كثيراً، لا سيما أن الأفكار موجودة ولكنها غير قادرة على تدوينها.

وبسؤالها عن تفاصيل علاج أزمة تحريك اليدين، أجابت أنها ذهبت للأطباء وبعض الأشخاص الذين يعالجون بطرق أخرى من أجل ذلك، بعدما صارت تشكو من صعوبة في الحركة والإمساك بالقلم.

يُذكر أن حياة الفهد هي واحدة من أبرز فنانات الخليج، لكونها ممثلة ومذيعة وكاتبة، وبجانب كونها ممثلة، فإن لها إسهامات شعرية أيضاً، فضلا عن كتابة القصص والسيناريوهات، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التلفزيونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار