أسرة شادية منزعجة بعد ما حدث معها بالعناية المركزة وهذا وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
شادية

أبدت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة شادية استيائها من الصورة التي نشرت لعمتها وهي في العناية المركزة، مؤكدة أن ما حدث انتهاك لحق المريض.

شاهدي أيضاً: آخر تطورات الوضع الصحي لشادية وفنانة شهيرة تكشف تفاصيل محزنة عن مرضها

وكتبت ابنه شقيق شادية عبر حسابها على الفيس بوك عن صورة عمتها في العناية المركزة: "أمام السبق الصحفي يحلو كل شيء، انتهاك لمريض في حجرة العناية المركزة وتصويره".

وذكرت تقارير صحفية أن أسرة شادية انزعجت بشدة من الصورة المنشورة لها وهي تتلقى العلاج في العناية المركزة، لتطلب إدارة المستشفى بالتحقيق في الواقعة وكيف تم دون علمهم، بحسب موقع النهار.

وكانت أسرة شادية قد طلبت من كل محبيها أن يدعو لها بأن تمر هذه الفترة الحرجة، نافيين الشائعات التي انطلقت بوفاتها منذ يومين، ليطلبوا من الجمهور عدم إطلاق أي من هذه الأقاويل المغرضة، وعلى إثره تم إصدار قرار في الحال للتليفزيون المصري "ماسبيرو" بعدم إذاعة أي خبر عن وفاة شادية إلا بعد صدور بيان رسمي من أسرتها.

ابن شقيق شادية يطمئن الجمهور على صحتها
وعن وضع شادية الصحي الآن، قالت ابنة شقيقها أنها بخير ولكنها مازالت في غيبوبة، بحسب تصريحها للوطن.

بينما قال ابن شقيقها خالد شاكر أن عمته الفنانة شادية تحسنت حالتها الصحية، وأنها بدأت تستجيب للعلاج، ولكن المشوار مازال طويلاً لتتماثل الشفاء التام.

وكتب ابن شقيق شادية على حسابه على الفيس بوك بالأمس قائلاً: "الحمد لله والشكر لله. بدعواتكم ودعوات الملايين استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال امامنا طريق طويل يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاؤه لها بأذن الله".

شادية تعرضت لوعكة صحية يوم الخميس الماضي دخلت على إثرها مستشفى العاصمة، ثم تم نقلها بناء على طلب رئاسة الجمهورية إلى مستشفى الجلاء العسكري لتتلقى علاجها هناك، تقديراً لجهودها الفنية التي أثرت تاريخ مصر. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار