تفاصيل حالة مرام البلوشي الصحية ومنعها من الزيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
تفاصيل حالة مرام البلوشي الصحية ومنعها من الزيارة

كشفت شقيقات مرام البلوشي عن تطورات حالتها الصحية مؤخراً بعد أن تعرضت لأزمة صحية نٌقلت على إثرها إلى العناية المركزة، بينما وجهت هند البلوشي الدعاء لها باكتمال شفائها.

مي البلوشي تكشف تطورات حالة شقيقتها

وأوضحت مي البلوشي، أن حالة مرام البلوشي أصبحت مستقرة حسب حديث الأطباء إلا أنها ما زالت تعاني من التهاب في الرئة وتحتاج لعناية صحية مكثفة لحين تجاوز مرحلة الخطر.

ولفتت إلى أن الزيارة لا تزال ممنوعة بقرار من الطبي المشرف على علاج شقيقتها وتقتصر رؤيتهم لها على الاطمئنان عليها من خلف الجدار الزجاجي حفاظاً على حالتها الصحية.

وفي الوقت نفسه، أوضحت أن حالة شقيقتها لا تسمح لها بالسفر للعلاج بالخارج لوجودها داخل العناية المركزة وفي حالة موافقة الجهاز الطبي لها قد تستكمل علاجها في الخارج، مشيرة إلى أن مرام البلوشي عانت من وضع صحي غير مستقر خلال التسعة أشهر الماضية ونقلت إلى المستشفى أكثر من مرة لكنها تجاوزت الأزمات الصحية بفضل الله ودعاء محبيها.

ومن جهتها وجهت هند البلوشي الدعاء لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات من خلال التعليق على صورة جمعت بينها وبين شقيقاتها.

تفاصيل حالة مرام البلوشي الصحية ومنعها من الزيارة

وكتبت هند البلوشي: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، اللهم أسعد أخواتي واحفظهما واحرسهما وأرضى عنهما، وأبعد عنها شر خلقك وكيد الكائدين وشر الحاسدين واكفنا ش المنافقين وذو الوجهين ومن يظهر حبا وفي باطنة خبث".

وتابعت: "ربي تتم شفاءك على خير واحفظنا من أعين تراقبنا واكفنا شرها اللهن ألف بين قلوبنا وأجبر خواطرنا يا قادر يا كريم يا رحمن يا رحيم"، وأعادت مي البلوشي نشر تلك الصورة معلقة عليها :"آمين يا رب العالمين".

هند البلوشي تطمئن الجمهور على شقيقتها

يذكر أن هند البلوشي طمأنت الجمهور قبل أيام على شقيقتها مؤكدة بدء استقرار حالتها الصحية ووجهت الشكر لكل من توجه بالسؤال عليها.

وقالت هند البلوشي: "يا حبايب قلبي مشكورين ولكل من سأل عن مرام سواء بمسج ودعا لها من قريب أو بعيد الله لا يوريكم مكروه بغالي بفضل الله ودعاءكم الصادق يومين انشالله وتطلعلكم مرام بنفسها.. حبيت بس أطمنكم كي لا تسمعون من أحد ".

يذكر أن مرام البلوشي تعرضت لوعكة صحية قبل أيام، في تكرار لأزمتها التي مرت بها في نهاية يونيو الماضي ووضعت على أجهزة الأكسجين، وكشفت بعد تعافيها تفاصيل الأمر قائلة: "اللي حصل معي بالضبط هو التهاب رئوي، فصار نقص أوكسجين، ثم تسدد شرايين، ثم جلطة، والحمدالله عدت على خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار