قص الشعر الطويل في المنام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 18 أكتوبر 2018
قص الشعر الطويل في المنام

للشعر خصوصية حضوره في المنام؛ ذلك أن حالة الشعر من حيث النعومة والتشابك وحالته من حيث الطول والقصر ولونه، كله يحكم تفسيرات الحلم.

ويعتمد حلم الشعر على الظروف التي يمر بها الحالم، فقد ترمز بعض الإشارات لزيادة الهم أو حدوث الانفراج أو إصابة المال والخير أو على العكس من هذا فقدان مصدر الرزق.

وللشعر الطويل أهميته في الحلم؛ إذ يرمز في الغالب للخير، ما لم تكن هناك بعض الإشارات السلبية فيه من قبيل التشابك.

قص الشعر الطويل في المنام

 تفسير قص الشعر الطويل في المنام:


شاهدي أيضاً: تفسير حلم الزواج حسب الحالة الاجتماعية


قص الشعر الطويل في المنام  للعزباء

الشعر الطويل للعزباء دليل على الرخاء وسعة الحال والصحة الجيدة والخصوبة العالية، وإن حدث وقُصّ شعر الفتاة العزباء فعليها الحذر، لا سيما إن كان القص رغماً عنها أو إن داس الناس على شعرها المقصوص.

قص الشعر الطويل في المنام  للمتزوجة

المتزوجة التي ترى شعرها طويلاً جداً في المنام إلى حد قد يعرقل من هم حولها، فعليها أن تحذر من طباعها السيئة التي قد تعصف بزواجها. المتزوجة التي تعاني تشابكاً في شعرها هي ممن يواجهن المشاكل بزواجهن، وقصّ الزوج شعر المرأة في الحلم رغماً عنها فيه مصادرة لحقوقها.

قص الشعر الطويل في المنام  للحامل

الحامل التي ترى في المنام أن شعرها الطويل متشابك، قد تلقى بعض المشاكل في ولادتها الطبيعية، وإن قُصّ هذا الشعر فلعل المشاكل تنتهي، وإن وجدت الحامل أنها غير قادرة على السيطرة على شعرها الطويل، فقد تفلت الأمور من بين يديها. وإن وجدت شعرها الطويل قد تغيّر لونه، فلعل في هذا إشارة لانقلاب الحال ما يستدعي منها الحذر.

قص الشعر الطويل في المنام

قص الشعر الطويل في المنام  للمرأة

قصّ الشعر قد يحمل دلالات سلبية في حال كان عنوة، وفي حال داسه المارة بالأقدام أو كان لونه غرائبياً. أما إن كان قصّه بسلاسة وزاد المرأة جمالاً فلا شيء تقلق منه.

قص الشعر الطويل في المنام  للمخطوبة

المخطوبة التي تقصّ شعرها برضا وسعادة، فلعلها تنهي المشاكل والعقبات التي تعترض طريقها، وإن وجدت من يقصه لها عنوة، فلعله من يريد زرع بذور الشقاق بينها وبين خطيبها.

قص الشعر الطويل في المنام  لابن سيرين

للشعر الطويل دلالاته الإيجابية لدى ابن سيرين، ومن وجد ذاته يقصّ شعره الطويل فقد يصاب بخسارة، أما إن كان مهموماً فقصّ شعره فيه راحة.

قص الشعر الطويل في المنام