اعتمدت قصة قصيرة لأول مرة: أجمل تسريحات بلقيس فتحي للشعر الطويل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
اعتمدت قصة قصيرة لأول مرة: أجمل تسريحات بلقيس فتحي للشعر الطويل

قررت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، التخلي لأول مرة عن شعرها الطويل الذي اعتاد الظهور به لسنوات طويلة،  لتفاجئ الجمهور بالظهور بقصة شعر قصيرة لم تصل لبداية كتفها.

"التغير والملل"، كانت تلك أسباب بلقيس فتحي للجوء للشعر القصير للمرة الأولى، موضحة أنها قررت التخلي أيضاً عن وصلات الشعر المستعارة، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة: "سوبر راحة، سوبر خفة، هذا هو الشعور".

وعلى مدار سنوات اعتمدت بلقيس فتحي على العديد من تسريحات الشعر التي غيرت من مظهرها واستخدمت فيها شعرها الطويل، لذا إليكي جولة في أجمل تسريحات بلقيس فتحي للشعر الطويل لتستوحي منها.

تسريحات شعر بلقيس فتحي بالوايت لوك

بدأت بلقيس فتحي مؤخراً الظهور بصيحة الوايت لوك، التي أصبحت تفضلها، وتظهر فيها بالشعر المشدود من الأمام والخصلات المتلصقة .

كان أخر ظهور لبلقيس فتحي بتلك الإطلالة خلال جلسة التصوير التي خضعت لها مع دار فالنتينو ضمن أسبوع الموضة بباريس والتي أعطت لها مظهراً صبياني خاصة مع الإطلالة الكلاسيكية التي ظهرت بها.

تسريحة الذيل حصان على طريقة بلقيس فتحي

تلجأ بلقيس فتحي لتسريحة الذيل حصان بالعديد من الطرق والذي قد تتركه أملس أو ويفي، معتدة على الموجات العريضة فيه وتستخدم غرة أمامية أو جانبية.

تعتمد تسريحة الذيل حصان المنخفض التي كانت بلقيس فتحي تظهر بها على التمويجات العريضة في شعرها الذي تربطه من الخلف وتتركه على ظهرها، أو في بعض الأحيان قد تلجأ لتسريحة ذيل الحصان العالية التي كانت تعطيها مظهر أكثر أنثوية.

لم تغب تسريحات الشعر الكيرلي عن ستايل بلقيس فتحي والذي ساعدها في الحصول على مظهر جذاب بسبب شعرها الطويل سابقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار