تصريح الشيخة عائشة خالد القاسمي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
تصريح الشيخة عائشة القاسمي بيوم المرأة الإماراتية

قالت الشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية:" لطالما آمنا في دولة الإمارات العربية المتحدة أن تطور مكانة ودور أي فئة اجتماعية مرهونة بالمحيط وما فيه من ثقافات وأطر تنظيمية ومؤسسات تحتضن الفرد منذ صغره وتعمل على تنمية ثقافته وتعزيز علاقته بمجتمعه.

من هذه الرؤية تأسست سجايا فتيات الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لتتكامل في دورها مع غيرها من المؤسسات التي تنهض بالمجتمع بكافة مكوناته، وتمكنت سجايا فتيات الشارقة من التأثير إيجاباً في جيل كامل من الفتيات من خلال تنمية مواهبهن وتعزيز ثقتهن بأنهن قادرات على المساهمة في البناء والتنمية والتقدم.

تصريح الشيخة عائشة خالد القاسمي بمناسبة يوم المرأة الإماراتيةوأشارت الشيخة عائشة خالد القاسمي، إلى أن الرعاية الكريمة لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين للأطفال والناشئة والشباب والفتيات في الشارقة، ساهمت إلى حد كبير في وضع الإمارة على خارطة المدن التي حققت نجاحات كبيرة على مستوى ملائمتها للعيش الكريم ومراعاة احتياجات سكانها والعمل على تهيئتهم للمستقبل.

وتابعت القاسمي: "فتيات سجايا اليوم هن إماراتيات المستقبل، مجتمع الغد، الأمهات والمعلمات والرائدات في الاقتصاد والعلوم والثقافة. ما نحاول غرسه اليوم في أذهان فتياتنا وما نؤسس له من مواهب ومهارات، سنجني ثماره غداً تنميةً واستدامةً ومكانةً متقدمةً بين الأمم في كافة المؤشرات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار