عائشة بن أحمد تخوض تجربة الغطس تحت الماء للمرة الثانية في شرم الشيخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
عائشة بن أحمد تخوض تجربة الغطس تحت الماء للمرة الثانية في شرم الشيخ

قررت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، التغلب على خوفها والغطس تحت الماء في مدينة شرم الشيخ، بمصر، حيث قامت بالغطس تحت الماء للمرة الثانية في حياتها أثناء قضاء العطلة الصيفية، وقررت الاستمتاع بالمياه الساحرة والشعب المرجانية والأسماك.

عائشة بن أحمد تجربة الغطس

ونشرت الفنانة عائشة بن أحمد، مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية لموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث وثقت تجربة الغطس الأولى لها في مدينة شرم الشيخ، والثانية في حياتها على الإطلاق.

عائشة بن أحمد تقضي العطلة الصيفية في شرم الشيخ

وحاولت عائشة بن أحمد، إظهار مدى حبها واستمتعها بالتجربة والغطس تحت الماء، كما تحدثت مسبقاً عن تأثير هذه التجربة عليها في حياتها وأنها كانت تخاف كثيراً من الغطس، ثم غيرت التجربة الأولي حياتها بالكامل بعد مشاهدة الأسماك.

 وكتبت عائشة بن أحمد، تعليقاً على الصور التي نشرتها من مدينة شرم الشيخ، حيث كتبت :"رحلتي في عالم فريد لم يلوثه الإنسان"، ونشرت عائشة بن أحمد أكثر من صورة خلال عطلتها الصيفية علي البحر، ومدى استمتعها بالإجازة.

عائشة بن أحمد تبكي على الهواء

كانت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، أثارت تعاطف الجمهور في الوطن العربي بعد ما دخلت في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، حينما تذكرت وفاة والدها الراحل، إضافة إلى شعورها بالضعف بعد فقدانه، مؤكدة وقتها أنها تجربة الغطس الأولى غيرت حياتها.

سبب بكاء عائشة بن أحمد 

وتذكرت عائشة بن أحمد منشورا كانت قد كتبته بعد وفاة والدها، عبر حسابها على فيسبوك، خلال حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.

وقالت عائشة بن أحمد عن فقدان والدها، إنه كان صعبا لدرجة أنها شعرت بانقسام ظهرها بالفعل كما كتبت في منشورها قائلة: "ضهري انقسم".

أضافت عائشة أنها شعرت بألم كل من فقد أحد والديه، موضحة أنها بعد وفاة الوالد اصطحبت والدتها لتقيم معها في مصر، موضحة أنها فتاة وحيدة على شقيقيها وأنها الأصغر بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار