يتخطى سعرها 40 ألف دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 30 مارس 2024
يتخطى سعرها 40 ألف دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

تألقت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة لافتة أثارت إعجاب متابعيها ليتساءلوا عن تكلفتها وطريقة تنسيقها. 

تفاصيل أحدث إطلالة لهيفاء وهبي 

ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة مختلفة حيث ارتدت بدلة مخملية باللون الذهبي وأكمام طويلة، وجاء البنطلون واسع وأنيقاً، اعتمدت تنسيق الإطلالة مع حقيبة يد صغيرة من اللون البرتقالي من دار أزياء Hermés ويعود طرازه إلى Kelly Seller، يصل سعر الإطلالة إلى 41 ألف دولار أمريكي، وهو ما يعادل مليون و900 ألف جنيه مصري.

نالت الإطلالة إعجاب جمهور الفنانة اللبنانية وجاءت تعليقاتهم على الإطلالة بعد مشاركة هيفاء وهبي لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، إيجابية معبرين لها عن حبهم للإطلالة.

أحدث إطلالة لهيفاء وهبي برمضان
وكانت هيفاء وهبي قد شاركت صور إطلالاتها من باريس حيث ارتدت إطلالة من توقيع PACO RABANNE ووصل سعرها إلى 1555 دولاراً، حيث ظهرت بفستان قصير من اللون الفضي بأكمام طويلة وبه رقبة طويلة أيضاً وفي نهايته تنورة قصيرة منتفخة، وذلك على هامش حضورها لأسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

هيفاء وهبي وإطلالة ب 41 ألف دولار

فيلم أرض جهنم

تشارك الفنانة هيفاء وهبي في فيلم "أرض جهنم" الذي من المقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك، وهو من تأليف عمرو عاصم، وسيناريو وحوار شروق أشرف، ومن إخراج وليد محيي، وتم تصويره في المقطم بالقاهرة، يشارك في البطولة عمرو عبد الجليل، عبير صبري، بيومي فؤاد.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي به إثارة وتشويق في حقبة التسعينيات، وتظهر الفنانة هيفاء وهبي في إطلالة مختلفة وشخصية جديدة عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار