تجاوز 800 دولار: سعر إطلالة روبي في جدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
تجاوز 800 دولار: سعر إطلالة روبي في جدة

أشعلت الفنانة المصرية روبي أجواء حفلها الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في إحياء الحفل مواطنها الفنان أحمد سعد، وهو الحفل الذي شهد إقبالاً كبيراً من الجمهور السعودي.

تفاصيل إطلالة روبي في الحفل 

تألقت روبي خلال الحفل بفستان أظهر جمالها وتناسق قوامها، حيث ارتدت فستاناً أسود قصيراً من المخمل بقصة الكب، ويزينه فيونكة كبيرة الحجم من جانب واحد، واعتمدت تسريحة الشعر القصير بطريقة متدرجة، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات بسيطة حيث اكتفت بارتداء خاتم، ومن الناحية الجمالية فاختارت روبي أن تضع لمسات مكياج هادئة لتتناسب مع جمال الإطلالة.

سعر إطلالة روبي في حفل جدة 

ويعود الفستان إلى ماركة Santa brands وسعره 890 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 27 ألف جنيه مصري. وقدمت روبي عدد كبير من أغانيها الشهيرة بالحفل من بينها: "نمت ننه، حتة تانية، ليه بيداري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

إطلالة روبي بجدة

سعر إطلالة روبي بجدة

روبي في أمريكا الشمالية 

في وقت سابق كانت قد أعلنت روبي، عن إقامتها لحفل في أمريكا الشمالية وهو الحفل الأول لها الذي ستقيمه هناك، منتصف عام 2024، مع بداية جولة غنائية لها بأمريكا الشمالية.

جدير بالذكر أن روبي تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية فقد أصدرت أحدث أغانيها "لو يرجع"، فيما كانت قد تصدرت التريند عقب طرحها لأغنية "3 ساعات متواصلة"، وهاجمها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كلمات الأغنية التي يرون أنها تحمل إيحاءات غير لائقة وكلماتها مبتذلة ولا تليق بمؤلفها وملحنها عزيز الشافعي الذي تتميز أغانيه بذوقها الراقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار