تخطت سعرها الـ 3000 دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
تخطت سعرها الـ 3000 دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

تألقت الفنانة التونسية المقيمة في مصر درة زروق في أحدث ظهور لها، حيث ارتدت فستان طويلاً من اللون الأحمر الناري، تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور معبرين عن إعجابهم بإطلالتها.

تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

شاركت درة صور مختلفة لها بإطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وجاء الفستان من تصميم Dolce & Gabbana، من الساتان الأحمر.

ويصل سعر الفستان وفقاً لموقعه الرسمي إلى 3395 دولاراً أمريكياً، وهو ما يساوي تقريباً 170 ألف جنيه مصري، كما نسقت مع الإطلالة مجوهرات من Bulgari، حيث ارتدت عقد وأسورة وخاتماً وحلقاً بسيطاً.

إطلالة درة

تفاصيل إطلالة درة

أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت درة على أن تجعل شعرها ملموماً وتترك جزءاً صغيراً منه كغرة على وجهها، وظهرت في الصور بوقفات تصويرية مختلفة تبرز جمالها ونعومة الإطلالة.

درة خارج السباق الرمضاني 2024

في سياق آخر كان من المفترض أن تشارك الفنانة درة ضمن السباق الرمضاني الذي سيبدأ بعد غد الاثنين بمسلسل "إثبات نسب" ولكنها أكدت مؤخراً في تصريحات صحافية خروجها من المنافسة الرمضانية بعد إعلان شركة الإنتاج ذلك، على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

وبحسب صور عديدة شاركتها درة من كواليس العمل فإنها كانت ستظهر بشخصية نوال وهي فتاة محجبة وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حيث تحاول درة أن تثبت نسب ابنها طوال الحلقات وذلك بعد زواجها من الفنان نبيل عيسى الذي ينكر نسب الابن، مع تصاعد الأحداث.

يشارك في العمل نخبة من النجوم منهم محمود عبد المغني، صدقي صخر، إسلام جمال، ولاء الشريف، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، نبيل عيسى، تأليف محمد ناير عن قصة جمال رمضان الذي شارك في كتابة السيناريو، وهو من إخراج أحمد عبده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار