تفاصيل الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي والأخيرة تعلق: استفزتني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
تفاصيل الصلح بين محمد رمضان ونوال الزغبي والأخيرة تعلق: استفزتني

في مفاجأة للجمهور، أنهى الفنان محمد رمضان، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أزمتهما على المسرح خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023.

تصالح محمد رمضان ونوال الزغبي

ووجهت نوال الزغبي حديثها إلى محمد رمضان، رافضة الكشف عن سبب خلافهما، موضحة أن حديثه استفزها: "أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك".

وكشف محمد رمضان بعد تفاصيل الخلاف قائلا: "هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي"، وقاطعته نوال الزغبي قائلة: "قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني"، وهو ما علق عليه محمد رمضان متغزلاً في لبنان: "لبنان أكثر بلد متذوقة للفن".

وتابع محمد رمضان: " إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصرية بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين جمهورها ومحبيها".

لحظة صلح محمد رمضان ونوال الزغبي

وكانت الفنانة نوال الزغبي حصلت على جائزة أفضل أغنية هادفة خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، وذلك عن أغنيتها "حفلة"، بينما حصل محمد رمضان للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل جعفر العمدة.

أزمة محمد رمضان ونوال الزغبي

يذكر أن الأزمة بين محمد رمضان ونوال الزغبي اندلعت منذ أكثر من عامين بعد أن تحدث الفنان المصري في أحد البرامج عن عدم وجود فنانة لبنانية تشاركه ديو بعد سؤاله عن الفنانة التي يتمنى أن يشاركها الغناء، ورد محمد رمضان قائلاً: "لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة".

وردت نوال الزغبي على تلك التصريحات في أحد اللقاءات التلفزيونية لها، قائلة: "أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل.".

وتعليقاً على امتلاك محمد رمضان شهرة واسعة في الوطن العربي، علقت نوال الزغبي ساخرة: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار