تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن بعد أنباء عن فقدانه النطق

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن بعد أنباء عن فقدانه النطق

لا يزال الجمهور يبحث عن تطورات الحالة الصحية للفنان المصري، محمد عبد الرحمن، نجم "مسرح مصر" الشهير بـ"توتا"، بعد خضوعه لجراحة قلب مفتوح، منذ أيام، قبل عيد الأضحى المبارك، خصوصًا أن لديه قاعدة جماهيرية عريضة.

وتردد خلال الساعات الماضية أنباء عن فقدان محمد عبدالرحمن "توتا" النطق بعد العملية.

محمد عبدالرحمن يكشف تطورات حالته الصحية:

كشف نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ «توتا» عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة دقيقة بالقلب، نافيا ما تم تداوله مؤخرا حول فقدانه النطق.

وقال توتا في تسجيل صوتي لوسائل إعلام مصرية: «أنا بخير والحمد لله.. وربنا يتم شفانا على خير، ولا صحة لما تم تداوله حول فقداني للنطق، وربنا يجازي اللي طلع الشائعة دي»، مشيرا إلى أن حالته الصحية تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

وكانت شامة عبدالرحمن، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن «توتة» أعلنت تعرض شقيقها لوعكة صحية، تطلبت خضوعه لإجراء جراحة قلب مفتوح، مطالبة جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشرت عبدالرحمن صورة لشقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقة: «أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، يخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، دعواتكم بالله عليكم».

أزمة محمد عبدالرحمن الصحية:

وبعد تعرض نجم مسرح مصر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، لوعكة صحية أدت إلى دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية قلب مفتوح، حظي نجم مسرح مصر، بتفاعل كبير من عدد من الجمهور فضلًا عن أصدقائه من النجوم والمشاهير.

وتمنى الجمهور للفنان محمد عبد الرحمن الشفاء التام، وحصل على دعم كبير من زملائه في الوسط الفني، من خلال منشورات عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان محمد أنور، ومصطفى خاطر، علي ربيع، وعدد آخر من النجوم.

تفاعل عدد كبير من النجوم مع الوعكة الصحية التي يمر بها نجم مسرح مصر، وطلبوا له الدعاء للخروج من هذه الأزمة سريعاً.

طلبت النجمة هنا الزاهد من محبيها الدعاء لتوتا، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، وتمنت له الشفاء العاجل. وكتبت هنا الزاهد قائلة: "ادعوا لمحمد النهاردة عمل عملية قلب مفتوح، يا رب تقوم بالسلامة لأهلك ولينا يا أجمل قلب يا توتا، ادعوا لمحمد".

كما طلب عدد من نجوم مسرح مصر وزملاء عبد الرحمن الدعاء له، حيث شارك أوس أوس صورة عبد الرحمن متمنيا له الشفاء. وكتب: "ألف سلامة عليك يا توتي دعواتكم يقوم بالسلامة يا رب لبيته وأولاده وكل حبايبه بإذن الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار