آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة ونجله يكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة ونجله يكشف مفاجأة

يمر الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بأزمة صحية اشتدت عليه منذ أيام، دخل على إثرها العناية المركزة للمرة الرابعة.

كشف الموسيقار أحمد أبوزهرة نجل الفنان الكبير، الحالة الصحية لوالده، وقال إن الفنان القدير حدثت له انتكاسة صحية، منذ كسر مفصل الحوض الأيمن، في مارس الماضي، وسريعاً خضع لعملية جراحية، ثم أصبح يدخل العناية المركزة بعدما امتنع عن الطعام.


وأضاف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر على فضائية "إم بي سي": أجرى والدي عملية ثم حدث له تحسن تدريجي وقرر الأطباء أن يخرج من المستشفى، ولكن كان هناك مشكلة أساسية تواجهنا فبعد إجراء العمليات الجراحية معنوياته أصبحت منخفضة، والطعام والشراب كان صعباً للغاية فلم يأكل أو يشرب، فحدث له فقدان لكل الفيتامينات وحدوث جفاف وأصبح يفقد الوعي ويدخل في غيبوبة فنضطر أن يدخل المستشفى".
 

حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية


يعد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من أبرز نجوم الفن المصري، إذ أنه يمتلك رصيد كبير من الأعمال الفنية، مما دفع نقابة المهن التمثيلية إلى مشاركة أسرة الفنان في متابعة تطور حالته الصحية. 

لم يكن عام 2022 سعيداً على عبد الرحمن أبو زهرة، فدخل فيه المستشفى أكثر من مرة، إما لإجراء عملية جراحية أو وضعه في غرفة العناية المركزة لمتابعة الحالة غير المستقرة.

يعاني عبدالرحمن أبو زهرة من مشاكل صحية عدة، أبرزها التهاب رئوي شديد، نتيجة إصابته بفيروس كورونا في نهاية العام الماضي 2021، وعلى إثر الإصابة دخل المستشفى، وخرج في بداية شهر يناير بعد تمام شفائه، لكن أصيب الفنان الكبير ببكتيريا في المعدة، وعاد من جديد إلى المستشفى، وفي مارس تعرض لكسر في الحوض، وفي أبريل الماضي دخل المستشفى عقب خروجه بأيام قليلة بعدما فقد الوعي.

أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الأخيرة 

كشفت نجلة الفنان القدير سحر، في تصريحات صحفية، إن  حالة والدها غير مستقرة في الوقت الحالي، ولا يكاد يستفيق من فقدان الوعي حتى يعود مرة أخرى إليه مرة أخرى. 

يذكر أن أبرز ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة في الفترة الماضية كان قبل أسابيع، في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، عقب تعافيه من فيروس كورونا. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وسارة تستقبل جدها أبو زهرة، وهي ترتدي فستان الزفاف وتبكي فرحاً وتقول "جدو جيه إيه الشياكة دي"، فيجيب أبو زهرة" الشياكة دي كلها عشانك".

على صعيد آخر، ينتظر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف" بطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، وإخراج 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار