شاتاي أولسوي يعود للدراما التركية بأربعة أعمال فنية بعد غياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
شاتاي أولسوي يعود للدراما التركية بأربعة أعمال فنية بعد غياب

عاد من جديد الفنان التركي الشهير شاتاي أولسوي للدراما التركية بعد انقطاع فترة عن تقديم الأعمال الفنية، حيث أعلن خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات عن تقديم أربعة أعمال فنية.

شاتاي أولسوي يعلن عن عودته للدراما التركية بعد انقطاع

أعلن النجم العالمي شاتاي أولسوي عن عودته وبقوة للأعمال الفنية"، بأربعة أعمال فنية، سوف يتم عرضها تباعاً على إحدى المنصات العالمية، وسوف يبدأ بالموسم الثالث من مسلسل "الخياط".

وفيلم " الرجل المهذب" وموسمين من مسلسل "كبرى"، كما أنه يقوم بالتحضير لمسلسل "الغدار"، وهو العمل الذي يقوم به بتمثيل شخصية شاب بمقتبل العشرينات يلتحق بالجيش، ويترك خلفه عائلته وحبيبته.

نجاح مسلسل التركي الخياط

حقق المسلسل التركي الخياط أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع الأفلام "نتفليكس"، خلال فترة قليلة من عرضه على المنصة، حيث احتفل طاقم العمل بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل ليلتحق بالمسلسلات الأعلى المشاهدة على المنصة، وقد بدؤوا بتصوير الجزء الثاني والذي سوف يعرض في 28 يوليو المقبل.

شاتاي أولسوي يعود للدراما التركية بأربعة أعمال فنية بعد غياب

قصة مسلسل الخياط

يحمل مسلسل الخياط قصة شاب مصمم أزياء شهير في تركيا يعيش في إسطنبول، ولكنه يترك العاصمة التركية القديمة ويعود للعيش في قريته التي تربى فيها بعد وفاة جده، ليعود مجدداً إلى إسطنبول ومعه سر وتتصاعد الأحداث لمعرفة هذا السر.

المسلسل يتكون من 7 حلقات يجمع بين الإثارة والتشويق، من بطولة شاتاي ألساي، صالح بادمجي، شيفانور غول، اورهان سيمسيك، جليلة تويون، علي جيليك، هيفدا، هوليا دويار، ومن إخراج سيم كارسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار