أحمد السالم يستعرض فاتورة مشتريات ابنته: مبلغ ضخم يعرضه للهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
أحمد السالم يستعرض فاتورة مشتريات ابنته: مبلغ ضخم يعرضه للهجوم

نشر أحمد السالم مجموعة مقاطع عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه وهو يستعرض فاتورة مشتريات تجاوزت قيمتها الـ١٥ ألف دينار كويتي، وهو المبلغ الذي أثار استفزاز البعض وعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي للهجوم.

وظهرت ابنة أحمد السالم الكبرى إلى جانب والدها ممسكة بسلة مشتريات تحتوي على عدد قطع قليلة للغاية، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن أحمد السالم قام بفبركة فاتورة المشتريات لتحقيق مشاهدات أعلى، وذلك لأن الصورة المتداولة صورته بابنته فقط، إلا أن عبر حساب مشهور منصات التواصل الاجتماعي ظهر السالم مع أولاد شقيقته وهو يشتري لهم ما يحتاجونه.

أثار أحمد السالم الجدل بقيمة الفاتورة، وكتب ساخراً عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "عليهم بألف عافية حبايبي" لترد عليه متابعة بتعليق ساخر: "أترك كليتك عند المحاسب قبل ما تمشي".

فاتورة مشتريات ابنة أحمد السالم

وكتب متابع لأحمد السالم: "طيب انا أسافر فالسنة 4 مرات مع بنتي وادفع لها التذاكر والسكن واحتفل بنجاحها وتشتري اللي تبيه وتأكل اللي تحبه ما صورت ولا نشرت وكل مرة نفس الشي سواء كنا ف الديره أو بالسفر ما صورنا ولا نشرنا، تعرفون ليش ما صورنا؟ لان مو متخرعين من يوم يربونا أهلنا واحنا صغار عايشين فخير عشان جذي إذا سوينا لعيالنا شي نشوفه عادي! ثانياً لان هذا واجبنا ع عيالنا نشتريلهم وووو، نفس اللي يعطون الخدامة تذكره او ذهب ما يظل حساب ما ينشر! شفيهم الأوادم مخترعين؟ من سنين نشتري حلق حق الخدم وتذاكرهم ندفعها الجديد فالموضوع؟ اليوم الجمعة خلني أقوم أبخر بيتي احسنلي!".

كما كتب متابع لأحمد السالم: "عيب تستفز الناس هيك، أناس كثر في غزة لا يملكون حق الطعام بدل ما تستفزهم أطعمهم، ما حدا يقول ما تصرف على بناتك العكس، أصرف ودلع فيهن لكن ما في داعي للفخر بأرقامك فلكية والناس تعبانة". "إيش استفدت أنت زودت عدد متابعاتك، أب يصرف على بناته ليفرج الناس الفاتورة! أمر مستفز للغاية الحقيقة". فيما دافعت متابعة أخرى عن أحمد السالم في تعليق: "أما بنعمة ربك فحدث، هذه  حياة الرجل، هو حر كيف يصرف ماله وكيف يدلع بناته ما حدا إله دخل في شأنه فكروا في نفسكم وكفوا وعظ وسوالف".

أحمد السالم وابنته خلود

واستنكرت متابعة عدد القطع مقارنة بالرقم المدفوع في تعليق كتبت فيه: "لحظة كيف 15 ألف والسلة مافيه الا كم قطعة معليش على المبالغة لو تشيل نص المحل ماوصل لمبلغ ترا محل مكياج مو ذهب علشان توصل هالمبلغ .. إلا إذا هم كم وحدة يمكن مقبولة". ودافع متابع آخر عن أحمد السالم بعد تعرض الأخير للهجوم وكتب: "على فكره ترا بس بنته اخته وبناته معه كملوا سناباته قبل تحكمون ~ الله يرزقهم ضعفه ويزيدهم من فضله ويبارك لهم".

ولأحمد السالم ابنة أخرى غير ابنته قمر  من ملكة كابلي، وتدعى خلود، وهي الأخت غير الشقيقة لقمر، وكانت مشهورة منصات التواصل ظهرت في لقطة أثبتت عمق علاقتها مع ابنة أحمد السالم، وظهرت ملكة كابلي  وابنتها قمر الصغيرة وهي تتحدث لأختها الكبرى، مؤكدة أنها تحبها بعد سؤال والدتها عن شعورها نحوها قائلة: "قموري تحبينها"لتسأل بعدها الصغيرة عن كون اسم والدها هو نفس الاسم الذي تحمله خلود لترد الأخت الكبرى قائلة: "خلود أحمد السالم وقمر أحمد السالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار