تعرفوا على ما فعله السيسي فور رؤيته لشادية وهذه هي هديته المميزة لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
الفنانة شادية

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه على زيارة الفنانة شادية في مستشفى الجلاء العسكري، فور عودته من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

شاهدي أيضاً: هذا طلب شادية الوحيد بعد إفاقتها من الغيبوبة رغم صعوبة النطق والحركة    

وكتب خالد شاكر ابن شقيق شادية تفاصيل عن زيارة السيسي لعمته، وذلك من خلال حسابه على الفيس بوك ليقول: " لفتة رائعة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه ان يصمم سيادته على زيارة الحاجة شادية بالمستشفى فور وصوله للمطار عائدا من شرم الشيخ .... ليطمئن على صحتها ويتأكد من انها تحت الرعاية المناسبة".

وأضاف ابن شقيق شادية حديثه ليقول: "واستمع سيادته لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها ...ووعد بتكرار الزيارة ....خالص الشكر والتقدير علي الاهتمام والرعاية وباقات الورد الرائعة في يوم سعيد لنا بتحسن حالتها الصحية ووعيها....حقيقي".

ابن شقيق شادية يكشفت عن زيارة الرئيس السيسي لها
وكشف ابن شقيق شادية الهدية المميزة التي منحها الرئيس السيسي للنجمة الكبيرة، وهي عبارة عن بطاقتي واحدة باسمه والأخرى باسم حرمه السيدة انتصار، ومكتوب عليهما دعوات لها بالشفاء العاجل.

وفي تفاصيل أخرى عن زيارة الرئيس السيسي وحرمه للفنانة شادية، قيل أنه حرص على رؤيتها بنفسه وفور دخوله عليها الغرفة قبل رأسها، وأكد لها أن الدولة تهتم بصحتها وتتابع تطوراتها بشكل دوري، بحسب اليوم السابع.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح الفنانة شادية بطاقة مميزة

وكانت الفنانة شادية تعرضت لجلطة في المخ دخلت على إثرها مستشفى العاصمة، ثم أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم.

زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي تمنح الفنانة شادية بطاقة خلال زيارتها

وصرحت أسرة الفنانة شادية أن حالتها الصحية في تحسن مستمر، وبدأت تستجيب للعلاج طالبين من محبيها أن يستمروا في الدعاء لها، حتى تتجاوز أزمتها الصحية سريعاً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار