حكم قضائي صادم ضد ناصر القصبي.. وهذه هي التفاصيل ورد فعل الأخير!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2017
حكم قضائي صادم ضد ناصر القصبي.. وهذه هي التفاصيل ورد فعل الأخير!

أصيب الجمهور بصدمة حقيقية بعد صدور حكم من القضاء السعودي صباح اليوم بالحجز على أموال النجم السعودي ناصر القصبي وصديقه الممثل عبدالله السدحان. 

فقد أعلنت المحكمة السعودية قرارها غيابياً ضد ناصر القصبي وعبد الله السدحان شريكه في بطولة سلسلة طاش ما طاش"، بغرامة قدرها مليون و300 ألف ريال سعودى لصالح المخرج عامر الحمود.  

شاهدي أيضاً: فيديو تعليق زوجة ناصر القصبي على تغريدته الساخرة من قيادة السعوديات

حكم قضائي صادم ضد ناصر القصبي.. وهذه هي التفاصيل ورد فعل الأخير!

وكان عامر الحمود قد رفع قضيته ضد القصبي والسدحان منذ شهور، حيث اتهمهما باستغلال اسم "طاش ما طاش"، بداية من من الجزء الثالث وحتى الجزء الثامن عشر، رغم امتلاكه لحقوق امتلاك اسم "طاش ما طاش"، نتيجة القرار الذي أصدرته لجنة حقوق المؤلف قبل ست سنوات بأحقيته فى هذا.

وكشف محمد السنيدي، محامى المخرج عامر الحمود، أن حكم القضاء ضد ممثلى مسلسل "طاش ما طاش" اًصبح نافذاً، وأنه تم حجز مبلغ مليون و300 ألف من حساباتهما البنكية، بعد أن وأصبح واجب النفاذ، وأشار السنيدى إلى أنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضى التنفيذ.

وأكد عامر الحمود أنه قد تم حجز المبلغ من حساب القصبى بقوة التنفيذ المسندة لقاضى التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة فى وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ، أما بالنسبة لعبد الله السدحان فلم يوجد فى حسابه ما يفى بسداد المبلغ.

على الجانب الآخر، كشف سعود الرمان، المستشار القانونى للقصبى والسدحان، أنه تم تقديم التماس لإعادة النظر فى الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف فى الرياض، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار