عبدالله بوشهري يصدم والدته بما أصر عليه فور رؤيته لها بعد مغادرة العزل

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مارس 2020
عبدالله بوشهري يصدم والدته بما أصر عليه فور رؤيته لها بعد مغادرة العزل

كشف الفنان عبدالله بوشهري لمتابعيه تفاصيل لقائه الأول بوالدته، بعد خروجه من الحجر الصحي الذي مكث فيه قرابة الشهر، من أجل التأكد من خلوه من فيروس كورونا.


عبدالله بوشهري ووالدته

سرد عبدالله بوشهري عبر حسابه على سناب شات موقفاً مؤثراً جمعه مع والدته في أول لقاء لهما بعد خروجه من الحجر الصحي، وهو أنه لم يستطع أن يقبل رأسها ويديها نظراً للإجراءات الاحترازية التي شدد عليها الأطباء.

ونشر عبدالله بوشهري فيديو للحظة لقائه بوالدته بعد خروجه من الحجر الصحي، وإخباره لها بأن الأطباء شددوا على ضرورة الابتعاد عن الشخص الآخر بمسافة 2 متر لمنع نقل العدوى، وهنا ردت عليه والدته بتأثر قائلة: "حتى مع أمك"، فأصر بدوره على موقفه مؤكداً لها أن هذا إجراء للسلامة وأنه يخاف عليها من أي عدوى.

وأبدى عبدالله بوشهري حزنه من عدم إمكانية تقبيل واحتضان والدته، بقوله أنه كان يتمنى أن يحتضنها ويقبل رأسها ويدها ولكن هذا الأمر ليس متاحاً الآن.

عبدالله بوشهري يعلن خروجه من الحجر الصحي
عبدالله بوشهري يغادر الحجر الصحي

وكان عبدالله بوشهري أعلن عن خروجه من الحجر الصحي، وزف الخبر السعيد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "الحمدلله قبل قليل خرجت من الحجر الصحي، شكرا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على كل اللي تسويه حق عيالك، شكرا وزارة الداخلية، شكرا وزارة الصحة، شكرا الهلال الأحمر الكويتي على كل الجهود المبذولة وعلى كل اللي قاعدين تقدمونه علشان الكويت، شكرًا حق كل اللي سأل عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار