ابنة حليمة بولند تفاجئها بوجبة في مطعم مرعب وهذه ردة فعلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
ابنة حليمة بولند تفاجئها بوجبة في مطعم مرعب وهذه ردة فعلها

فوجئت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، باختيار ابنتها ماريا لمطعم تم تصميمه بطريقة مرعبة، حتى يتناولن فيه طعام الغداء، وشاركت حليمة متابعيها ردة فعلها على هذا الاختيار.

حليمة بولند في المطعم

نشرت حليمة بولند عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، مقاطع فيديو أوضحت زيارتها لمطعم مرعب كأول تجربة من هذا النوع في حياتها رفقة ابنتيها ماريا وكاميليا موضحة أن هذا المطعم من اختيار ابنتها "ماريا" واصفة المطعم المرعب بأنه مقلب كبير.

حليمة بولند استعرضت خوفها هي وابنتها كاميليا داخل المطعم بسبب الديكورات المرعبة التي تم توزيعها في كل مكان، بدءاً من الإضاءة المقبضة مروراً بديكورات الحوائط الثابتة والمتحركة فضلاً عن الجماجم والهياكل العظمية التي شاهدتها في أكثر من مكان.

وقالت حليمة بولند مازحة مع متابعيها: "شوفوا اختيار مريومة بنتي لمطعم الغداء اليوم، شو المطعم اللي مختارتيه يا مريومة للغدا يخرع مامي، حلو؟ هذا حلو"؟ وأضافت صارخة وهي تضحك: "يا أمه يعني أنا اليوم بتناول طعامي مع هذا، شنو هالمطعم مريومة من وين جايبتيه"؟

شاهدوا الفيديو

وواصلت حليمة بولند تصوير المكان بديكوراته مستعرضة الرعب المحيط بها هي وابنتيها، كما وجهت سؤالها لابنتها كاميليا للاطمئنان عليها قائلة "كاميليا وأنتِ خايفة ولا لا مامي"؟ لترد ابنتها الصغرى بأنها خافت فقط عندما شاهدت تجسيداً عملاقاً لشبح معلق على الحائط.

وتابعت حليمة بولند تصوير الديكورات الغريبة والمرعبة على الحوائط ومن ضمنها لافتة تحذيرية كُتب عليها "احذر" كما ظهرت إحدى الصور وهي تحرك فمها بطريقة مرعبة ووحشية وقالت حليمة لابنتها: "مريومة شنو هالمقلب اللي مسويته فينا اليوم" كاشفة عن أن ابنتها أصرت على ارتداء ملابس الهالووين قبل خروجهن من المنزل.

وشاركت عدد من الصفحات والمواقع الفيديو الذي نشرته حليمة بولند أثناء زيارتها للمطعم المرعب رفقة ابنتيها، معلقين على ردة فعلها على مفاجأة ابنتها وذوقها في اختيار المطعم، فيما انقسمت الآراء في التعليقات على بعض الصفحات حيث تعرضت حليمة لهجوم البعض ممن دعوها للتركيز على القضية الفلسطينية حالياً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "حليمة أنت إعلامية كبيرة وصوتك مسموع ليش ما تركزين بس على القضية الفلسطينية حالياً هدول أهلنا وناسنا وما لهم غيرنا" ليرد آخر مدافع عن حليمة بولند: "والله إذا كل واحد بيخليه في حاله أكرم، يعني أنت شو بدك ما تاكل وما تشرب وما تطلع مع بناتها اتركوا الخلق للخالق وعليك بالدعاء والبدء بأنفسكم".

يذكر أن حليمة بولند من أكثر الإعلاميات الداعمات للقضية الفلسطينية، ومنذ اشتدت الحرب على قطاع غزة وهي تحاول المساندة بكلماتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تصريحاتها بأنها تتمنى تبني طفل من فلسطين أو ربما عدة أطفال بحسب ما قالت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار