تنسيق البنطلون السكيني الضيق الـ Skinny حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
تنسيق البنطلون السكيني الضيق الـ Skinny حسب قوامك

تتردد أغلب الفتيات من اختيار البنطلون السكيني الضيق الـ Skinny خوفاً من إظهار امتلاء القوام أو نحافة الجسم، ولكن كل هذا غير صحيح. فهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات ولكن يجب الانتباه باختيار الموديلات المناسبة لشكل قوامك لضمان إطلالة موفقة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق البنطلون السكيني الضيق مع الملابس في مختلف الأوقات. وذلك سواء كنتِ ترغبين اعتماد البنطلون الجينز الضيق باللون الأزرق أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف على طرق اختيار وتنسيق البنطلون السكيني.

البنطلون السكيني موضة أساسية

يعد البنطلون السكيني من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور السنوات. فمنذ بداية ظهوره وحتى الآن هو المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. ولكن أكثر ما هو رائج في الوقت الحالي مع البنطلون السكيني هو البنطلون الجينز الملون سواء باللون الأبيض أو بدرجات زاهية.

نصائح لاختيار البنطلون السكيني حسب القوام

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك، يجب التركيز على اختيار البنطلون السكيني الضيق بالشكل الذي يتناسب معك واختياره مع القطع العلوية المناسبة التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

  • جسم الكمثرى: يعد البنطلون السكيني الضيق من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة جسم الكمثرى سواء بتصميم مرتفع أو منخفض الخصر. ولكن انتبهي جيداً بتنسيقه مع قطع علوية بأكمام منفوشة أو تموجات على الصدر.
  • جسم التفاحة: يعد البنطلون السكيني مرتفع الخصر من أكثر الموديلات المناسبة لكِ لأنه سوف يقلل من امتلاء البطن واحرصي على اختياره مع قطع علوية مناسبة لشكل قوامك لضمان مظهر رائع. 
  • جسم المستطيل: إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع اختاري البنطلون السكيني بخصر منخفض لضمان إضافة بعض المنحنيات للقوام، ولا تنسي باختيار القطع العلوي ذات الكرانيش أو التموجات لضمان مظهر متناسق بطريقة بسيطة للغاية.
  • جسم المثلث المقلوب: الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون السكيني ليس أمر صعب حيث يمكنك اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر. وذلك لأنه سوف يساعدك في الحصول على مظهر رائع، ولكن انتبهي باختيار القطع العلوية التي تقلل من عرض الأكتاف.
  • جسم الساعة الرملية: يعد البنطلون السكيني مرتفع أو منخفض الخصر من أكثر التصميمات المناسبة لكِ. حيث يمكنك تنسيقه مع القطعة العلوية المناسب لذوقك في مختلف الأوقات بشكل رائع.

تنسيق البنطلون السكيني بأناقة

الحصول على مظهر أنيق بالبنطلون الجينز السكيني الضيق من الأشياء البسيطة التي من السهل عليك تحقيقها، ولكن عند التركيز على اختيار القطع المناسبة لك. حيث يمكنك اختيار المعطف الكلاسيكي البسيط أو المطبوع بنقوش جلد الحيوانات مع البنطلون السكيني لضمان الحصول على إطلالة رائعة وأنيقة.

يمكنك الحصول على مظهر أنيق مناسب لكِ في العمل أو إطلالة بعد الظهيرة وذلك باختيار البنطلون الجينز السكيني باللون الأزرق أو الأسود مع البليزر الرسمي أو السترات الكلاسيكية. فهذه تعد أفضل طريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة للغاية.

تنسيق البنطلون السكيني الضيق العصري

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري مناسب لذوقك باختيار البنطلون السكيني الضيق يمكنك الإبداع في تنسيقه مع مختلف القطع العلوية مثل الكنزات الشتوية الفضفاضة أو الجاكيت الجلد أو المنفوخ. وذلك لضمان مظهر رائع وبسيط في مختلف الأوقات بشكل عملي يتناسب مع ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار