أخطاء تجنبيها عند ارتداء لون Peach Fuzzy لعام 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
أخطاء تجنبيها عند ارتداء لون Peach Fuzzy لعام 2024

النعومة والإخلاص والحنان والهدوء ليست سوى بعض الكلمات التي تحيط لون عام 2024 وهو لون خوخي غامض Peach Fuzzy تم اختيار هذا اللون الذي يعبر عن لون الخوخة المخملية من قبل مركز بانتون للألوان لعام 2024 لتعيدنا إلى الهدوء، بعد سنوات من عدم اليقين والنكسات الثقافية والتهديدات والتوتر المزمن والقلق، الموضة تدعونا لأخذ قسط من الراحة، لتلبية مركزنا ورغباتنا، العودة إلى ما هو حقيقي، إلى ما هو إنساني، لنشعر بالتعاطف مع من حولنا ونشارك ما وراء الشاشة، لنتمتع بالحساسية واللباقة.

بعد الكشف عن اللون الذي سيحدد صيحات الموضة لربيع وصيف 2024 ومعرفة قوتها ومعناها وأهميتها، نحن على وشك مراجعة كيفية اعتماد المخرجين المبدعين وعشاق الموضة لهذا اللون، توجد ملابس فخمة وغيرها من الملابس غير الرسمية، علاوة على ذلك، من الضروري أن نفهم كيف لا ينبغي لنا دمجها أو ما هي التنسيقات الأسلوبية التي يمكن أن تولد بعض الأخطاء التي قد نندم عليها.

إذا كنتِ تفكرين بالفعل في الطريقة التي تريدين بها ارتداء Peach Fuzzy، فنوصيكِ بمراجعة هذا الدليل أولاً، فهو هل ستتجنبين بعض العثرات، بالإضافة إلى حصولها على لقب أفضل أناقة، جاهزة لعام 2024 بأناقة ساحقة؟

لا تفكري في الإكسسوارات

لون Pantone 2024: Peach Fuzz أنيق للغاية، عندما نرتدي ألوان الخوخ، فإننا نستحضر الرقي والكثير من الدقة، لذلك من الضروري التفكير الإكسسوارات ذات الألوان الفضية أو الذهبية إذا كنتِ تتمتعين ببشرة دافئاً، بهذه الطريقة ستقومين بتعزيز اللون ولن يفقد غرضه الرومانسي من خلال القلائد الرقيقة والأقراط وتجنب التجاوزات، هنا الأقل هو الأفضل.

أحادية اللون بألوان الخوخ لا تعمل دائماً

قد يكون ارتداء ملابس بلون Peach Fuzz بالكامل مثل بنطلون وسترة وقميص وحذاء سيكون مملاً بعض الشيء، حيث يمكن أن نشعر بالسطحية الشديدة، لتغيير هذا التصور، استخدمي ألواناً أعلى ويمكن أن يكون لوناً أغمق من ذلك اللون الخوخي وبهذه الطريقة ستوازن النتيجة وتخففيها، يعد هذا خياراً يجب أخذه في الاعتبار إذا كنت تتوقع ارتداء هذا الاتجاه اللوني في أماكن غير رسمية مثل المكتب أو عشاء اجتماعي.

عدم الاهتمام بلون البشرة

هذه نقطة أساسية غالباً ما نتجاهلها، بشرتنا لها تأثير كبير على نجاح اللون، في حالة الألوان الخوخية، تلاعب بفروقها الدقيقة، ذا كانت بشرتك باردة (أندرتون زرقاء أو شعر أشقر أو أسود)، فاختاري ظلالاً أكثر إشراقاً، بحيث يبرز لون بشرتك أكثر، من ناحية أخرى، إذا كان لديكِ بشرة دافئة (أندرتون أصفر والشعر البني) فاختاري لوناً خوخياً فاتحاً لتحقيق التوازن.

تجنب مجموعات الألوان الزاهية أو النابضة بالحياة

الجمع بين الألوان هو فن وفقاِ لأسلوب الشارع، من الصحيح دمج الألوان المتباينة لإحداث تأثير كبير ومع ذلك، يجب أن تكوني حذرة بشأن الظلال التي تناسب بعضها، في حالة لون عام Peach Fuzzy من الأفضل مزجه مع ظلال أكثر نعومة، مثل الفضي أو البيج أو الرمادي أو القهوة، لأن الألوان الفاتحة الأخرى مثل كالأزرق الملكي أو الأخضر النيون، يمكن أن يسبب بعض الانزعاج البصري.
 

اختيار الملابس الداخلية

تميل بعض الأقمشة اللون الخوخي إلى أن تكون شفافة قليلًا، لذا من الضروري اختيار الملابس الداخلية المناسبة التي يجب ارتداؤها، حتى لا يظهر أي شيء ونتجنب المواقف غير المريحة، ارتدي ملابس داخلية باللون البيج، ستبدو وكأنك لا ترتدي أي شيء، لكنها لن تكشف عن شيء.

لون عام 2024 Peach Fuzzy 

يجب أن يعبر اللون عن رغبتنا ورغبتنا في أن نكون قريبين ممن نحبهم والبهجة التي نشعر بها عندما نسمح لأنفسنا بالتناغم مع هويتنا والاستمتاع ببساطة بلحظة الهدوء، كما يجب أن يكون لوناً دافئاً ومرحبة وينقل رسالة الرحمة والتعاطف والرعاية والتي تجمع حساسيتها الترحيبية للناس معاً ومن شأنه أن يسبب شعوراً مريحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار