وثائق تكشف فبركة مقلب باريس هيلتون ورامز جلال في "رامز واكل الجو"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يوليو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
وثائق تكشف فبركة مقلب باريس هيلتون ورامز جلال  في "رامز واكل الجو"
مازالت علامات الاستفهام والجدل حول مسألة حلقة برنامج "رامز واكل الجو" الذي وقعت فيها النجمة العالمية باريس هيلتون ضحية مقلب رامز جلال تتوالى. 
 
فبعد أن انتشرت أخبار عن إمكانية رفع هيلتون دعوى على جلال، لأنه تسبب لها بأضرار نفسية، انتشرت أخبار أخرى تشير بالوثائق أن إدارة البرنامج كانت على اتفاق مسبق مع هيلتون وأنها تعلم بكل التفاصيل، وأن خبر رفع دعوى ما هو إلا تغطية للفبركة التي حصلت. 
 
وذكر موقع TMZ، في تقرير له أنه حصل على الأوراق الرسميّة التي سبق وأن حضّرتها شركة الإنتاج المصريّة المسؤولة الأولى عن البرنامج، واتضح من خلالها أن هيلتون كانت تعلم جيدا بالمقلب وتفاصيله.
وأضاف الموقع في تقريره أن الشركة حاولت أن تحصل على موافقة نجوم آخرين وعرضت عليه مبالغ وصلت إلى مليون دولار لكنها لم تنجح في إقناعهم.
 
وقال الموقع في تقريره إنه "يبدو أن باريس هيلتون تجيد التمثيل أكثر مما يتوقع الجميع. فكل ما ظهر من ملامح رعب وخوف من وقوع الطائرة هو أمر مدبر بينها وبين فريق عمل البرنامج".
وأكد الموقع على أن الأوراق التي تم أرسالها للضيوف يأتي في نصها: "سنتصرف وكأننا نمثل بالفعل أن هناك مشكلة طرأت على متن الطائرة، وسنطلب من الركاب القفز، وبالطبع على الجميع أن يهلع ويخاف، كما نستعين بهواة القفز بالمظلات للتمويه بأننا بالفعل سنقفز، وكل ذلك سيتم تصويره مع ردة فعل النجم عندما يعلم بأن لا مجال أمامه للنجاة سوى أن يرمي بنفسه من الطائرة".