كشف سر ارتداء النجمات للبنطلون في مقلب رامز جلال بعد اتهامهن بالفبركة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
كشف سر ارتداء النجمات للبنطلون في مقلب رامز جلال بعد اتهامهن بالفبركة

مع خروج اتهامات صريحة بفبركة مقلب "رامز مجنون رسمي"، بسبب ظهور النجمات بملابس كاجوال مما يؤكد معرفتهن المسبقة بمجريات الأمور، تم الكشف عن سر ظهورهن بالبنطلون.


برنامج رامز مجنون رسمي

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن سر ارتداء النجمات للبنطلون في "رامز مجنون رسمي" لرامز جلال، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل بعد عرض حلقتها من البرنامج من أجل أن تؤكد على عدم فبركة مقلبها.

وكشفت بدرية طلبة في فحوى رسالتها للجمهور، أن القائمين على برنامج أروى وقت التواصل معها من أجل الحضور، أبلغوها بارتداء ملابس كاجوال حتى تكون مناسبة لطبيعة برنامج قائم على الألعاب الترفيهية والمسابقات.

بدرية طلبة تكشف سبب ارتداء النجمات للبنطلون في رامز مجنون رسمي
وقالت بدرية طلبة في منشورها: " اتمني تكون حلقة رامز مجنون رسمي عجبتكم وحابة اشرحلكم كواليس الحلقة بدء بأتصال من أروي لعمل لقاء معاها فى برنامجها والاعداد طلب مني لبس يليق ببرنامج فيه العاب ومسابقات ويكون الافضل بنطلون وبعد كام سؤال من أروي فوجئت برامز".

وأضافت بدرية طلبة: "ولعلم الجميع لابنروح نهين نفسنا علشان فلوس ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفه ...الحكايه ان برنامج رامز برنامج قوى وله جمهور وبينول نسبه مشاهدة عاليه جدا وياريت تشوفو البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لاننا يهمنا متعتكم وابتسامتكم ورمضان كريم علينا جميعا".

برنامج رامز مجنون رسمي
فبركة مقلب رامز جلال

وكانت اتهامات صريحة بالفبركة توجه لرامز جلال مع عرض الحلقة الأولى من "رامز مجنون رسمي"، وذلك بسبب ظهور ضيوفه النجمات بالبنطلون، مما اعتبره البعض إشارة إلى أن المقلب متفق عليه مسبقاً، نظراً لعدم حضور أي نجمة بتنورة أو فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار