تعليق غريب من محمد إمام على لون شعره في فيلم عمهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
تعليق غريب من محمد إمام على لون شعره في فيلم عمهم

علق الفنان محمد عادل إمام، على سبب ظهوره بشعر لونه أصفر فاتح في أحدث أفلامه "عمهم"، الذي ينافس حاليًا ومنذ عيد الأضحى المبارك في السينمات المصرية والعربية.

طرح فيلم عمهم في دور العرض السينمائي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد غياب عامين عن السينما منذ طرح آخر أفلامه لص بغداد في 2020 وشاركه البطولة أمينة خليل وياسمين رئيس ومحمد عبدالرحمن توتا وفتحي عبدالوهاب وأحمد العوضي، تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وقد ظهر محمد إمام في لوك جديد بشعر أشقر وشاركه في البطولة عدة نخب من الممثلين منهم سيد رجب ومحمود حافظ وكانت كل من أمينة خليل ورحاب الجمل من ضمن المشاركين في العمل  ولكن تم إعطاء الدور لهدى المفتي وآيتن عامر.

محمد إمام وشعره الأصفر في عمهم:

وقال محمد إمام في لقاء مع برنامج mbc Trending: من أكثر الأشياء التي أرهقتني خلال تصوير فيلم "عمهم" هي صبغة الشعر مضيفا ليوضح سبب اختياره لهذا اللون: "السنة اللي فاتت شفت ولد عامل شعره كده عجبني جدا وقولت هعمله لون شعري للدور ويارتني ما عملت كده".

وأضاف محمد إمام "فترة التصوير كانت طويلة لمدة 8 أو 9 أشهر وكنت مضطر إلى صبغ شعري كثيرا".

وأكمل متحدثا عن أصعب شيء واجهه في فيلم "عمهم" وقال: "تدريبات البوكس، كنت أريد الظهور بشكل جيد، أخذ مني مجهودا كبيرا وكنت أتدرب في الصباح والمساء فضلا عن اتباع نظام غذائي محدد".

وكان محمد إمام علق على فكرة المنافسة في موسم عيد الأضحى مع فيلمي "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز وأحمد عز و"بحبك" لتامر حسني"، وقال محمد إمام: "جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر".

فيلم عمهم:

"عمهم"من بطولة محمد عادل إمام وهدي المفتي ومحمد سلام وسيد رجب ومحمد أنور ورياض الخولي وآيتن عامر ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد لطفي والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، ويجسد محمد شخصية رياضي يدخل في العديد من الصراعات والتحديات الصعبة، في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من المتاعب.

قصة الفيلم تدور حول شاب مكافح ولديه العديد من الأحلام التي يسعى لتحقيقها وعشقه الأكبر منذ الصغر "الملاكمة" وتدور الأحداث حول المنافسة على بطولة الجمهورية للملاكمة، ويواجه محمد إمام في الفيلم الكثير من الصعوبات لتحقيق حلمه، وتم تصوير العديد من المشاهد في أوروبا في إطار كوميدي بالاستعانة مع الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم بعض مشاهد الأكشن وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار