تعليق محمد إمام الأول بعد تعرضه لحادث خطير كشف إصاباته المؤلمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر 2018
تعليق محمد إمام الأول بعد تعرضه لحادث خطير كشف إصاباته المؤلمة

كشف الفنان محمد عادل إمام عن إصاباته المؤلمة التي وقعت له على إثر تعرضه لحادث خطير بالموتوسيكل، ليعلن عبر حسابه على انستقرام عما وقع له بالضبط.

محمد عادل إمام كتب على حسابه على انستقرام رسالة يطمئن بها جمهوره، بعد تعرضه لحادث خطير نجا منه ليقول لهم: "الحمدلله على كل شئ .. حادثة موتسيكل جامده أثناء تنفيذ حركة خطرة في فيلم لص بغداد بس ربنا ستر .. انا كويس الحمدلله .. شوية كدمات على جروح .. بس مصمم المطاردات الأجنبي كان في حالة صعبه جداً و بدأ يتحسن النهاردة الحمدلله.. شكراً لجمهوري و زمايلي و أصدقائي اللي حبوا يطمنوا عليا .. شكراً على كل الحب ده".

وكانت الصفحة الرسمية لمحمد إمام على الفيس بوك، أعلنت لجمهوره عن تعرضه لإصابة على إثر حادث أليم وقع له خلال تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، مما أحزن محبو الفنان الشاب بشدة.

الجدير بالذكر أن فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن وياسمين رئيس وصلاح عبد الله وأحمد رزق، وغيرهم، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

أما مفاجأة الفيلم، ستكون مشاركة النجمة التركية مريم أوزرلي بعد أن وافقت الجهة المنتجة على شروطها من أجل الانضمام إلى فريق العمل، وهي ألا تتحدث اللغة العربية، وأن تتقاضى أجرها كاملاً باليورو قبل التصوير.