تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد عن عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد عن عادل إمام

كشف الفنان عمرو سعد، عن مشروعه الفني القادم والأهم، والذي يدور حول الزعيم عادل إمام، حيث تصدرت أخبار الفيلم ترند محرك البحث غوغل.

فيلم عادل إمام

وكشف عمرو سعد عن تحضيره للفيلم الذي وصفه بأنه الأهم في مشواره، بعيداً عن كشف تفاصيل الفيلم نفسه، حيث ظن البعض أنه فيلم جديد سيتصدر بطولته الفنان عادل إمام.

وكتب عمرو سعد عبر حساب الرسمي على فيسبوك: "إنتاج فيلم عن عادل إمام …. من أهم مشروعاتي القادمة، إن شاء الله".

تفاصيل فيلم عمرو سعد الجديد عن عادل إمام

تفاصيل فيلم عمرو سعد عن عادل إمام

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، في تصريحات صحفية إن الفيلم ليس فيلماً سينمائياً أو روائياً كما اعتقد البعض بسبب طريقة التداول الخاطئة للمعلومة حوله.

وأضاف طارق الشناوي أن الفيلم بحسب تصريحات عمرو سعد الخاصة له، سيكون فيلم تسجيلياً طويلاً، يتضمن معلومات كافية عن حالة عادل إمام من النواحي السياسية والفنية والاجتماعية.

رد فعل أسرة عادل إمام على الفيلم

ردت أسرة الفنان عادل إمام على المعلومات المتداولة عن فيلم عمرو سعد، متمثلة في شقيقه المنتج عصام إمام، الذي نفى في تصريحات صحفية علم أسرة الزعيم بهذا الفيلم.

وقال عصام إمام إن تجسيد قصة حياة عادل إمام في فيلم سينمائي، هو أمر مرفوض، وفي حال التفكير في هذا الأمر، ستكون حقوق الفيلم مملوكة لأسرة الزعيم حتى يمكن إخراجه بشكل جيد كفاية.

وعن تصريحات عمرو سعد وأمنيته بإنتاج فيلم عن عادل إمام رد عصام إمام قائلا: "والله إذا كان يملك نصا جيدا، يعرضه على الزعيم ولو وافق أهلا وسهلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار