تعليق لقاء الخميسي على أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي: حقك على راسنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
تعليق لقاء الخميسي على أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي: حقك على راسنا

بعد اعترافات الفنان مصطفى فهمي أمام النيابة العامة، والتي اعترف فيها بطلاقها رجعياً والحصول على بعض متعلقاتها الشخصية من شقة الزوجية تضامن معها عدد كبير من النجوم، بينهم الفنانة لقاء الخميسي التي علّقت على أزمة موسى مع طليقها.

لقاء الخميسي تتضامن مع فاتن موسى

وكتبت لقاء الخميسي على منشور فاتن موسى عبر حسابها في إنستقرام والذي كشفت فيه عن اعترافات طليقها أمام النيابة وإقراره بأخذ بعض متعلقاتها من شقة الزوجية، قائلةً: "حاجة تحزّن الحقيقة معلش حبيبتي حقك على راسنا".

وبدورها، ردّت فاتن موسى عليها كاتبةً: "يخليلي قلبك وراسك دعواتكن حبيبتي ومصر هي بلدي كمان".

فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي

وردت فاتن موسى على الاتهامات الموجهة لها بنشر اعترافات مصطفى فهمي أمام النيابة والتي اعترف فيها بطلاقها رجعياً والحصول على بعض متعلقاتها الشخصية من شقة الزوجية.

وقالت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى (إيناس فوزي)، الفنان مصطفى فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل- الدقي".

وأكدت من خلال البيان أنه استغل عدم تواجدها في مصر ليقوم بتطليقها غيابيا، مشيرة إلأى أنه استولى على متعلقاتها الشخصية، وتابعت: "قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة".

فاتن موسى ترد على اتهامها بالسرقة بنشر أقوال مصطفى فهمي أمام النيابة

ولفتت إلى أن الفنان مصطفى فهمي تراجع واعترف أمام نيابة الدقي بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية لطليقته من شقة الزوجية ولفتت إلى أنه قال: "نعم طلّقتها طلاقاً رجعياً وأخذت اللاب توب و18 حقيبة لمطلقتي من شقة الزوجية"

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى:

شكل خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

يبدو أن أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى ستشتعل خلال الأيام المقبلة، فبعد اتهامات من طليقة النجم المصري بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل، كشفت محامية فهمي عن تفاصيل صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقالت سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي في بيان ردت فيه على اتهامات فاتن موسى: "فوجئ الفنان مصطفى فهمي، خلال وجوده خارج القاهرة، باتصال هاتفي، من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت، ومعها عدد كبير من البودي جارد، وسيدتين مجهولتين، تدّعي أن واحدة منهما والدتها، وقد اقتحموا شقة والده، وكسروا الأقفال، وبدأوا في الاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه حسين فهمي، وتحتوي الشقة على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بالكامل".

وأضافت: "الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء فأبلغ شرطة النجدة لإيقاف هذه المهزلة، هل هذا دليل على أننا أصبحنا في زمن العجائب، فاتن موسى، سيدة، تُخيِّر طليقها، بين أن يردها لعصمته جبرًا وعدوانا، وبين أن تختلق له مشاكل وفضائح؛ في محاولة لجره لأسلوب رخيص في التعامل، والتدني به لأوضاع لم ولن يقبلها أو يتبعها على مدار حياته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار