تعليق الدكتورة خلود على أزمة شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
تعليق الدكتورة خلود على أزمة شيرين وحسام حبيب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشهورة الكويتية الدكتورة خلود، وهي تعلق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

الدكتورة خلود تعلق على أزمة شيرين

وقالت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو المتداول، والذي يعود لتاريخ سابق كانت قد تنبأت فيه بما حدث بالفعل مع حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، إن شيرين لن تقبل من الجمهور الإساءة لحبيب.

وأضافت الدكتورة خلود أن البعض يتدخلون بين شيرين وحسام حبيب، ولكن المطربة المصرية ستقول لهم "أنتو مالكم بتغلطوا على حسام ليه"؟

وأردفت الدكتورة خلود أن الجميع في ذلك الوقت سيصيبه الجنون بما فيهم هي نفسها، لافتة إلى أن هذه طبيعة شيرين وأنها تحب زوجها بصدق.

وكانت الدكتورة خلود قد شاركت هذا الفيديو مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قبل تصاعد الأزمة ودخول شيرين إلى المستشفى مباشرة وأثناء الخلافات التي كانت بينها وبين حسام حبيب.

وأكد البعض أن نبوءة الدكتورة خلود تحققت، خاصة بعدما تابعت شيرين حساب حسام حبيب عبر فيسبوك في وقت سابق، أثناء تواجدها في مصحة العلاج النفسي والإدمان التي كانت تتواجد بها.

وقال البعض في التعليقات: "عندها بعض نظر"، "صح توقعج"، "اتذكرتك قبل"، "أنتي جبتي السالفة من قبل ما تصير بسم الله ما شاء الله عليك".

تعليق الدكتورة خلود على أزمة شيرين وحسام حبيب

وتزامن تداول الفيديو، مع إعلان شيرين عبد الوهاب رجوعها لعصمة زوجها حسام حبيب وعقد قرانهما من جديد، بعد خلافات قوية نشبت بينهما وتصريحات أكدت شيرين فيها أن علاقتهما كانت قد انتهت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار