فاتن موسى تحذر من الاتصال بها بعد طلاقها من مصطفى فهمي والسبب صادم!

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
فاتن موسى تحذر من الاتصال بها بعد طلاقها من مصطفى فهمي والسبب صادم!

حذرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، جميع أصدقائها وأهلها ومعارفها من الاتصال بها على هاتفها المصري، بعد أن طليقها الفنان المصري،  مصطفى فهمي، غيابيًا دون حتى إخبارها، أوقف رقمها المصري بهدف مضاعفة الضغط عليها.

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستغرام» قالت فيه: «لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع»، لافتة إلى أنه فعل ذلك بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط عليها وقطعها عن التواصل مع الجميع.

وتابعت:« أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقم جديد».

كان الفنان مصطفى فهمي فاجأ الوسط الفني منذ أيام بإنفصاله عن زوجته اللبنانية فاتن موسى بعد 6 سنوات من الزواج من خلال بيان أصدرته سناء لحظي المحامية الخاصة به.

انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى:

وشكل خبر انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

أكدت المحامية سناء لحظي محامية مصطفى فهمي، في مداخلة هاتفية لموقع ET بالعربي أن الطلاق قد وقع فعلياً ورسمياً بين فهمي وموسى.

أوضحت لحظي أن مصطفى فهمي يرفض تماماً الحديث عن أسباب الانفصال، حتى أنه لم يفصح عنها لمكتب المحاماة المسؤول عن إدارة أموره القانونية، مشيرة إلى أنه ورغم وقوع الطلاق بين مصطفى فهمي وزوجته إلا أن الطرفين يكنان كامل الاحترام والتقدير لبعضهما.

أضافت محامية مصطفى فهمي، أنها تعرف فاتن موسى بشكل شخصي وتستطيع التأكيد على كونها شخصية جديرة بالاحترام والتقدير، كما أن الطلاق تم بدون مشاكل أو أزمات.

وعلى صعيد الأحوال الشخصية، صرحت سناء لحظي أن مصطفى فهمي لا يمانع في إعطاء طليقته كافة حقوقها المادية والشرعية.

اللافت للانتباه أن سناء لحظي محامية الفنان مصطفى فهمي، أكدت أن الطلاق وقع غيابياً بين فاتن موسى ومصطفى فهمي.

فاتن موسى تكشف ملابسات الطلاق المفاجئ:

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام" كشفت فاتن موسى ملابسات طلاقها المفاجئ عن طريق بياناً تضمن الآتي:" أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس، وأضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

فاتن موسى تنفي أي خلافات بينها وبين زوجها:

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام. 

كما أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بأن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر".

فاتن موسى تحذر من الاتصال بها بعد طلاقها من مصطفى فهمي والسبب صادم!

زواج مصطفى فهمي وفاتن موسى لمدة 6 سنوات:

زيجة مصطفى فهمي من فاتن موسى كانت الثالثة بالنسبة له، فقد تزوج منذ سنوات بسيدة من خارج الوسط الفني، ثم تزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، قبل أن يتزوج من فاتن موسى.

وتزوجت فاتن موسى من مصطفى فهمي في حفل عائلي بسيط جمع المقربين، ارتدت خلاله فستانا من اللون أبيض من تصميم حسين وهبي، وذلك بعد انفصال فهمي عن الفنانة رانيا فريد شوقي في عام 2014.

وكان أول ظهور لفاتن موسى مع مصطفى فهمي، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ثم توالت الصور التي جمعتهما معا في مناسبات مختلفة.

يشار إلى أن آخر ظهور لمصطفى فهمي وفاتن موسى، كان من خلال الاحتفال بعيد ميلاده أغسطس الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار