نيللي كريم: مررت بنفس أزمات فاتن أمل حربي بعد الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
نيللي كريم: مررت بنفس أزمات فاتن أمل حربي بعد الطلاق

كشفت الفنانة نيللي كريم عن بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل فاتن أمل حربي المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022، مشيرة إلى أن هناك تشابه بين حياتها الشخصية ودورها في المسلسل.

نيللي كريم تكشف تفاصيل شخصيتها في رمضان 2022

وأوضحت نيللي كريم إلى أن الأزمات القانونية التي واجهتها بعد الطلاق في حياتها الشخصية تشبه ما تمر به شخصية فاتن أمل حربي في مسلسلها الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

وأوضحت أن فاتن تقصد المحكمة بحثاً عن حقوقها، معلقة: "فاتن امرأة كجميع النساء، لديها آمال وطموحات، وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات كثيرات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثًا عن حقوقها".

وأكدت أنها مرت بمواقف مماثلة لما مرت به، معبرة عن أمنيتها أن يتمكن العمل من إلقاء الضوء على بعض القوانين التي تحتاج إلى التغيير.
وعلقت: " قبل نصف قرن تقريبًا، حينما قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم أريد حلًا للمخرج سعيد مرزوق، ساهم العمل في تعديل القانون".

ولفتت إلى أن المسلسل قائم على وقائع حقيقية مرت بها النساء بالفعل، قائلة: "لا أدري إذا كان القانون سيتغير بعد هذا المسلسل، لكننا قمنا بتسليط الضوء على المشاكل الحقيقية التي تمر بها أي امرأة تريد حقوقها. وما يطرحه مسلسل فاتن أمل حربي ليس من خيال المؤلف بل يرتكز على وقائع حقيقية، أسمع البعض منها كنماذج من النساء الذين يظهرون في بعض مشاهد العمل، وإذا غيّر المسلسل شيئاً أو ساهم في أي تعديل لمصلحة المرأة سأكون في قمة السعادة والاعتزاز".

وعبرت عن سعادتها لكونها بطلة مسلسل يناقش العديد من القضايا والمشاكل الهامة، مشيدة بكاتب المسلسل قائلة: "الكاتب إبراهيم عيسى عرف كيف يتعامل مع الموضوع بذكاء كبير، واعتبر أنني محظوظة أن أكون بطلة أول مسلسل يقوم بكتابته".

وكان كاتب مسلسل فاتن أمل حربي، إبراهيم عيسى، كشف من قبل عن سعيه لتغيير القوانين التي تعاني منها المرأة قائلاً: "توجد في مصر مليون ونصف المليون قضية محكمة أسرة سنويا، وعقود الزواج في 2020 وصلت 800 ألف عقد مقابل 222 ألف عقد طلاق، ويصل عدد القضايا التي ينظرها قاضي الأحوال الشخصية يوميا إلى 700 قضية".

مسلسل أمل فاتن حربي

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم.
المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار