مصطفى فهمي يصدم فاتن موسى برد فعل جديد والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
مصطفى فهمي يصدم فاتن موسى برد فعل جديد والأخيرة تعلق

فجرت الإعلامية فاتن موسى مفاجأة جديدة حول تفاصيل طلاقها غيابياً من الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجدها في لبنان.

فاتن موسى تكشف تفاصيل جديدة حول طلاقها

وأوضحت فاتن موسى أنها فوجئت باستغلال مصطفى فهمي أن خط الهاتف مسجل باسمه في مصر وقطع الخدمة عنها ليمنعها من التواصل مع أي طرف في مصر أثناء تواجدها في لبنان حالياً.

وقالت فاتن موسى عبر منشور لها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام إنها فوجئت بإيقاف خط الهاتف الشخصي لها، موضحة: "تفاجأت الآن وأنا لا أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع من مكتب فودافون في الغردقة".

وأضافت فاتن موسى: "خصوصا في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل دولي ومحلي؛ وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا".

واختتمت فاتن موسى حديثها أن ما قام به مصطفى فهمي كان للضغط عليها: "وقد فعلها بنية وهدف وقصد مضاعفة الضغط على وقطعي عن التواصل عن الجميع".

ووجهت فاتن رسالة لكل اصدقائها ومحبيها بعدم التواصل معها بأي شكل على الرقم القديم وقالت: "أرجو من الجميع عدم التواصل على رقمي المصري هاتفياً أو عبر تطبيق الواتس أب أو غيره لحين إرسال رقماً جديداً".

فاتن موسى تكشف ملابسات الطلاق المفاجئ

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام" كشفت فاتن موسى ملابسات طلاقها المفاجئ عن طريق بياناً تضمن الآتي:" أكدت الإعلامية فاتن موسى بأنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي وذلك بعد مراوغة، وهكذا علمت بالطلاق الغيابي منها ومن السوشيال ميديا وتفاجأت بالخبر تماماً مثلها مثل كل الجمهور والساحة الإعلامية ليلة أمس.

وأضافت الإعلامية فاتن موسى بأنها سافرت إلى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

فاتن موسى تنفي أي خلافات بينها وبين زوجها

ونفت الإعلامية فاتن موسى بأنه لم يكن بيننا أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا ودون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، وكذلك دون إعطائها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام

ونفت فاتن موسى وقوع الطلاق بهدوء كما تداولت الأخبار، معلقة: " غير صحيح أبداً وعار تماماً عن الصحة حيث أنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابياً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لغاية اللحظة لاستيضاح الأمر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار