وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

نشرت الفنانة البحرينية وفاء مكي، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث أثارت قلق متابعيها حول الحادث الذي تعرضت له ابنتها.

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد حادث خطير

أثارت الفنانة وفاء مكي قلق متابعيها على ابنتها شهد، حيث تعرضت لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها مستشفى في حالة حرجة، حيث نشرت وفاء مقطع فيديو يبين حجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

فلم توضح وفاء أي من كان المسؤول عن الحادثة، ابنتها أم شخص أخر، وعادت وفاء من جديد لنشر صورة لابنتها وهي فاقدة الوعي داخل غرفة العمليات أثناء تواجدها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

وظهرت السيارة في مقطع الفيديو محطمة بالكامل ومهشمة، ويوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

وفاء مكي تنشر صور ابنتها فاقدة الوعي

حيث تعرضت ابنتها لحادث مساء أمس، ويبين الفيديو آثار الحادثة بشكل واضح وكتب عليها: "لا إله إلا الله. لا اعتراض"، وأرفقت الفيديو بتعليق تدعوا فيه المتابعين لابنتها بالشفاء: "لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج ياقلبي.إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وتفاعل الفنان خليل الرميثي مع منشور وفاء حيث كتب تعليق قال فيه: "الله يحفظها يارب"، وأضاف المخرج السينمائي حمد الريامي خلال المنشور تعليق قال فيه: "الله يحفظكم من كل سوء".

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

أخر تطورات الحالة الصحية لوفاء مكي

وكشفت وفاء مكي عن أخر تطورات الحالة الصحية لها بعد إعلان إصابتها بورم، حيث استعدى الأمر إلى تدخل جراحي لاستئصاله، وأعلنت عن تأجيل عمليتها بسبب حالة الضغط لديها الغير مستقرة، مما استدعى زملائها الفنانين مناشدة الجهات المعنية في البحرين للمطالبة بعلاج وفاء مكي بأسرع وقت، حيث استجابت المستشفى، وأعنت الفنان وفاء مكي استعدادها للخضوع لعملية جراحية.

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" كلمات شكر وتقدير لكل من ساهم في مساعدتها بأزمتها الصحية الأخيرة قائلة: "شكرا كل الناس اللي وقفت معايا وما ذكرت أساميهم، وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضى المسلمين يا رب .سامحوني إذا نسيت حد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار