تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي: تغير الأبطال وأحداث مفاجئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي: تغير الأبطال وأحداث مفاجئة

أعلنت منصة نتفليكس عن الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات بنشر الإعلان الترويجي للمسلسل الدرامي الذي كان قد حقق نجاحاً واسعاً في الموسم الأول، وسط حالة من إثارة الجدل بسبب الأحداث وجرأة تناولها.

وشوقت المنصة المشاهدين بعبارة جاء فيها: "حضروا حقائبكم المدرسية، واستعدوا للانطلاق في رحلة جديدة مليئة بالأحداث غير المتوقعة،  ومجموعة أيضاً جديدة من الطالبات، وأحداث مشوقة".

مدرسة الروابي الجزء الثاني

قالت تيما الشوملي مخرجة المسلسل  تعليقاً على ردود الأفعال على الإعلان التشويقي الذي كشف تغير أبطال الجزء الأول إن هذا هو رد الفعل المتوقع لها وأنه في حالة كان رد الفعل غير ذلك فهذا يعني أن العالم لم يتعلق بشخصيات الجزء الأول وأن ما حدث بعد الإعلان عن الوجوه الجديدة في الجزء الثاني يعني أن المشاهدون في حالة وفاء لنجوم وأبطال الجزء الأول. وأضافت إن المشاهدون سيتعلقون بنجوم الجزء الثاني من مدرسة الروابي مثلما تعلقوا بفتيات الجزء الأول.

مدرسة الروابي

وكانت مخرجة المسلسل تيما الشوملي أعلنت الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات،  وقالت إن العمل استغرق 60 يوماً وأن التحضيرات للموسم الجديد  استغرقت نحو 6 أشهر،  أما عن الكتابة فقالت تيما الشوملي إنها استغرقت أكثر من عام، مشوقة الجمهور لأحداث الموسم الثاني والتي وصفته بأنه سيكون بمثابة مسلط للضوء وفتح آفاق جديدة.

وأكدت مخرجة مسلسل مدرسة الروابي على أن الموسم الجديد يخالف كل التوقعات وليس مجرد استكمال للموسم الأول فقط. ليزداد تشوق الجمهور لمشاهدة مسلسل مدرسة الروابي الذي ناقش مجتمع مدارس الإناث من خلال تناول قضية التنمر بين الفتيات، ليكشف النقاب عن الكثير من الأمور وسط حالة تفاعل شديدة من الجمهور ما بين مؤيدين للقصة وآخرين رأوا أنها بعيدة عن المجتمعات العربية. وهو ما دافعت عنه مخرجة المسلسل  ووصفته بأنه حلم يتناول هموم النساء من خلال أعين النساء وأقلامهن.

أبطال الجزء الثاني من مدرسة الروابي

يشارك في الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي كل من تارا عطاالله، كيرا يغنم، تارا عبود، سارة يوسف، تاليا الأنصاري، ورنيم هيثم. وأوضحت تيما الشوملي عن تغير الأبطال  إن الموسم الأول ضم وجوهاً جديدة ما عدا ركين سعد، وأن نفس الأمر للموسم الثاني الذي يضم تارا عبود وإن أبطال الجزء الثاني من المسلسل الدرامي لديهم خبرة بالتمثيل ومنهم من درسه ومنهم ما لم يدرس أو فكر قبل ذلك في الأمر، إلا أن اختيار الوجوه خلال الكاستينج كان بدقة متناهية وهي المرحلة التي تؤكد مخرجة المسلسل على أهميتها.

مسلسل مدرسة الروابي

وتدور قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الذي عُرض في ست حلقات  تدور أحداثها حول مجموعة من الفتيات في المرحلة الثانوية،  يمرس بعضهن التمرن ويستعدون لفعل أي شيء للفوز وإثبات وجهات نظرهن الخاطئة، ومن بين شخصيات المسلسل الفتاة رقية والتي تظهر بشخصية الفتاة المحجبة من البيئة المحافظة،  ويشارك في المسلسل جوانا عريضة بدور رانيا الفتاة الفكاهية، أما الزعيمة فهي نور الطاهر والتي تقوم  بدور ليان الفتاة المدللة التي لا تحصل على عقاب نتيجة أي أعمال خارجة عن الأخلاقيات والقيم  تقوم بممارستها في المدرسة بسبب نفوذ والدها،  أما  أندريا طايع فتقدم شخصية فتاة بارعة هي مريم التي قامت بالانتقام من مجموعة المتنمرين بالاعتماد على مجموعة من الحيل التي عبرت عن شخصيتها.

مسلسل مدرسة الروابي

وانطلقت أحداث الجزء الأول من مدرسة الروابي من حافلة المدرسة، حيث كانت تتعرض مريم للاستهزاء من قبل كل من ليان ورانيا حول مظهرها، ويقوم الثنائي الأخير رانيا وليان بإحداث القليل من الشغب رغبة منهن في أن يتوقف الأتوبيس وتقوم ليان بالهرب لمقابلة صديقها، وهو ما يحدث بالفعل لتتصاعد بعدها أحداث المسلسل وسط حالة من الصراعات وأجواء المؤامرة التي تسيطر على الفريقين والتي يحاول كل منهم أن يثبت انتصاره.

أما الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل الروابي فقامت ليان بمعاودة الهرب مع صديقها ولكن هذه المرة إلى الفيلا الخاصة به  لتقوم المدرسة عبير بمهاتفة أهل ليان بعد  شكها في هروبها من المدرسة، ورغم محاولات كل من رانيا ونوف ودينا في إيقاف مريم إلا أنها قامت بإرسال عنوان الفيلا الخاصة بالشاب الذي ذهبت له ليان إلى شقيق الأخيرة والذي ذهب بالفعل إلى مقر تواجدها مع الشاب وقتل شقيقته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار