تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكماً بحبس كريم وخالد ابني المنتج أحمد السبكي في السجن المشدد لمدة 15 عاماً، في واقعة اتهامهما بحيازة المخدرات مع تغريهما 50 ألف جنيه لكل منهما.

حبس ابني المنتج أحمد السبكي

قضت محكمة الجنايات بحبس خالد السبكي والمخرج كريم السبكي ابني المنتج أحمد السبكي في السجن المشدد لمدة 15 عاماً، مع دفع كل منهما 50 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات، وذلك على إثر واقعة إلقاء القبض عليهما بعد زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وعند تفتيش سيارة في كمين قصر النيل عثر على لفافات من مخدر الهيروين.

وكانت النيابة أخلت سبيل نجلي أحمد السبكي بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهما، على ذمة قضية حيازتهما مواد مخدرة، مع إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

حكم بحبس كريم وخالد السبكي نجلي المنتج أحمد السبكي
رد فعل أحمد السبكي

وكشفت تقارير صحفية عن رد فعل عائلة المنتج أحمد السبكي فور صدور الحكم بحبس نجليه، حيث أصابتهم الصدمة من جراء الحكم الذي لم يتوقوه أبداً، في حين مازال ابنيه طليقين حيث أنه لازال أمامهما درجات في التقاضي تسمح لهما باستئناف الحكم الذي صدر عليهما غيابياً.

لم يعلق حتى الآن المنتج أحمد السبكي أو المخرج ابنه كريم السبكي على الحكم الصادر.


أعمال السبكي

يذكر أن آخر أعمال المنتج أحمد السبكي وابنه كريم السبكي هو فيلم "توأم روحي"، الذي يعرض في السينمات حالياً ومن بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وأطلا الوالد وابنه في العرض الخاص للعمل واحتفلا مع أبطاله بنجاحه.

المخرج كريم السبكي مع الفنان محمد رمضان

كما شارك كريم السبكي في إخراج العديد من الأعمال الفنية منها فيلم "قلب الأسد" و"الديزل" وغيرها من الأعمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار