تفاصيل وفاة أشكيناز السبكي التي أبكت القلوب برحيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
تفاصيل وفاة أشكيناز السبكي التي أبكت القلوب برحيلها

خلال الساعات الماضية أبكت أشكيناز السبكي القلوب بوفاتها، حيث كانت تتمتع البلوجر الراحلة بشعبية واسعة، وتداول عدد من متابعيها رسالتها الأخيرة بتعليقات عبرت عن حزنهم الشديد لوفاتها التي جاءت بعد رحلة طويلة مع المرض.

سبب وفاة أشكيناز السبكي

وقعت وفاة أشكيناز السبكى متأثرة بمضاعفات عملية جراحية لإزالة ورم حول أحد الشرايين، والتي أكدت فيما قبل إنها ترددت كتيرا في إجرائها للعملية، إلا أن زوجها هو من أقنعها بإتخاذ هذه الخطوة، وتحولت صفحتها الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي لمظاهرة حب للراحلة وتذكير بمواقفها وأعمالها الخيرة التي كانت تقوم بها قبل وفاتها.

وعلى الرغم من صعوبة ما كانت تمر به البلوجر الراحلة، إلا أنها كانت حريصة على تقديم الدعم المعنوي لمتابعيها حتى وهي في أصعب لحظاتها على فراش المرض، وهو ما إتضح بتعليقاتها على متابعيها وحرصها على دعمهم.

آخر رسالة لأشكيناز السبكي

قبل خضوع أشكيناز السبكي للعملية الجراحية شاركت جمهورها برسالة عبر صفحتها الشخصية، وأرفقتها بصورة لها وهي تقف على سرير المستشفى، حيث كتبت البلوجر الراحلة: "صباحكوا خير و سعاده و جبران خاطر و رزق كتييير و كبيير يااارب العالمين، انا بكتب البوست ده تحت تهديد السلاح جوزي اجبرني والله، مش عارفه أجيبهالكوا إزاي بس أنا بتحضر دلوقتي علشان أعمل العملية اللي بهرب منها بقالي كتير".

تفاصيل وفاة أشكيناز السبكي التي أبكت القلوب برحيلها

وأضافت أشكيناز السبكي: "أنا هبقى بين إيدين ربنا بعد شوية، ويا عالم ربنا كاتبلي إيه، هو الوحيد اللي عارف إني جاهزة للقائه الكريم، وحابه إنه يشملني برحمته، وزي ما بيتقال: وما الدنيا بباقية لحي ولا حي على الدنيا بباقي.. أنا ببرئ ذمتي من أي شيء وحش وبسألكم بالله إبراء ذمتكم ناحيتي، عشت معاكوا كتير على فيس بوك حبيتكوا قوي وحافظاكوا وعارفاكوا نااااافر نااااااافر، بتمنى لو حد زعلان مني يسامحني، واستروا ماشفتوا مني من سوء، وأتمنى تفتكروني بالخير، استودعتكم الله العلي العظيم".

واستمرت أشكيناز في مشاركة جمهورها حتى قبل الدقائق الأخيرة بمجموعة من الكلمات خفيفة الظل من بينها: "بينا يا دكتور عالشلّاحات واخدالك ملّين و هزروطلك العمليات تلاتات تلاتات تلاتات يا حبيبنا يا بلديات ( الدكتور فيومي اصلا، ورده بالاستيك".

تفاصيل وفاة أشكيناز السبكي التي أبكت القلوب برحيلها

وعلى الرغم من صعوبة الحالة الصحية التي كانت تمر بها أشكيناز السبكي، إلا أنها كانت حريصة حتى آخر دقائق في حياتها على تقديم الدعم بأشكاله كافة لكل متابعيها، فبعد أن عبرت إحدى المتابعات عن قلقها من دخولها لإجراء عملية المرارة قائلة: "أنا داخلة أعمل عملية المرارة ومرعوبة، ما بالك أنتي بجد بدعيلك من كل قلب"، لتفاجئها البلوجر الراحلة قائلة: "ارمي حمولك على الله قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا يا حبيبة قلبي ..اجمدي كده و انا قدامك اهو داخله اشيل ورم لافف على شريان جايز يعمل نزيف و افلسع و مكتبيني اقرار على حياتي ولاد المدايقه".

وأضافت: "انما على مين لامه الممرضات حواليا و نازلين هيء و ميء و اه حطيت تينت على خدودي انا اعز التينت قوي و غرقت الأوضه ڤيكتوريا سيكريت تقوليش أوضة الفنانه ليلى علوي و بليل قبل ما ادخل المستشفى ضربت حواوشي و كبده و سجق و الدكتور هيقطع شرايينه عشان كان عايزني صايمه".

تفاصيل وفاة أشكيناز السبكي التي أبكت القلوب برحيلها

واختتمت حديثها بطرافة شديدة وكتبت: "اجمدي عملية المراره سهله بإذن ربك الكريم و ربنا هيشيل عنك و هيحفظك لأحبابك و يا ستي انتي هتاخدي بينج و تركبي بالسلامه قطر ستّه الا تلت تصحي تلاقي نفسك في السرير و الدكتور بيقول ما تاخدش بوق ميه ولا عصير قبل ما تعمل بومبه كبيره اسمعها بودني و يرتاح لها قلبي او انفي مش متأكده".