أنباء عن حكم لصالح أمل الأنصاري ضد مشهورة بالسجن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
أنباء عن حكم لصالح أمل الأنصاري ضد مشهورة بالسجن

تداولت عدد من الحسابات الإخبارية المعنية بأخبار المشاهير، أنباء عن حصول الفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري على حكم ضد مشهورة أخرى.

أمل الأنصاري تحصل على حكم ضد مشهورة 

وفي تفاصيل الحكم المتداول، حصلت أمل الأنصاري على حكم ضد مشهورة لم يذكر اسمها ورمزت لها المواقع بـ "ب ، ب"، وتغريمها 20 ألف ريال وسجنها 15 يوماً وإغلاق حسابها على تطبيق سناب شات نهائياً، بعد إدانتها بـالتهم الموجهة إليها من قبل أمل الأنصاري بالتشهير والتزييف.

الأنباء عن الحكم لصالح أمل الأنصاري، أكدتها مشهورة سناب شات بعد أن نشرت جزء من آيات القر’ن الكريم تدل على انتصارها على من ظلموها، معلقة: "الحمد لله".

وتابعت أمل الأنصاري التغريد، بمنشور آخر، كتبت فيه: "الحمد لله الذي لا يأتينا إلا بالخير، ولا يعوضنا إلا بالخير، ويمنحنا من الأقدار أجملها، ومن الهبات ما يطمئن قلوبنا، ويمسح على أرواحنا، الحمد لله الذي يعطينا بلا سبب ولا طلب، الحمد لله ملء السموات والأرض وملء كل شيء".

الجمهور يلمح إلى الحكم ضد بدور البراهيم

ورغم عدم ذكر اسم مشهورة التواصل الاجتماعي الصادر الحكم ضدها، إلا أن الجمهور ربط بين حروف اسمها الأولى وبين خبيرة التجميل، بدور البراهيم، بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين أمل الأنصاري.

ولم تعلق بدور البراهيم على الحكم عبر حساباتها في مواقع التواصل، في الوقت الذي لا تزال فيه متفاعلة عبر حسابها في تطبيق سناب شات.

 وفي الوقت نفسه لم تكشف الأنباء المتداولة عن سبب القضية أو وقائع الاتهام فيها، إلا أن رواد السوشيال ميديا قالوا إن القضية رفعتها أمل الأنصاري بعد تشكيك بدور البراهيم في جنسيتها وهوية شقيقاتها خاصة بعد تداول أنباء عن حصول عائلة الأنصاري على حكم ضد أمل وشقيقتها ثبت به أنها لا تنتسب إليها، وتم البت بحذف اسم العائلة من جميع حساباتها لعدم انتسابها.

وهو ما ردت عليه أمل الأنصاري، مؤكدة أنها ستلاحق ناشري الشائعات بالقانون، مؤكدة عدم لجؤها لتبرير أي من تلك الأخبار حولها، قائلة: "أنا ماني مضطرة أبرر لأي أحد أبداً، دام هذه خصوصيتي، ماتطرقت لها، ما أسمح لهم" وتابعت: "خلهم ينابحون لين تجف عروق حنجرتهم إن شاء الله حسنات تجيني وأنا قاعدة".

أزمات بدور البراهيم وأمل الأنصاري

وسبق أن تبادلت أمل وبدور الاتهامات والقذف عبر سناب شات، حيث سبق أن سخرت بدور البراهيم دون أن تذكر أسماء بنات الأنصاري صراحة من طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري.

وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ووصفتها بأنها "بلا مشاعر ولا كرامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار