أبرز إطلالات اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

بإطلالات خاطفة للأنظار واصلت النجمات تألقهن في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والتي شهدت بدء عروض الأفلام المشاركة في المسابقات وفعاليات المهرجان.

أمينة خليل في عرض فيلم شماريخ

خطفت الفنانة المصرية أمينة خليل الأنظار بإطلالة تميل إلى الكلاسيكية باللون الأبيض خلال عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 والذي تشارك بطولته مع الفنان المصري آسر ياسين وآدم الشرقاوي ومن إخراج عمرو أديب.

فبعد أن اعتمدت أمينة خليل على إطلالة باللون الأسود خلال الافتتاح، قررت في اليوم الثاني الظهور باللون الأبيض بجاكيت كروس يحمل فيونكة كبيرة على جانبه لإغلاقه وجيب بنفس اللون.

أكملت أمينة خليل إطلالتها بتسريحة شعر ملمومة على هيئة كعكة وتركت خصلتين أماميتين منسدلتين ووضعت حلقاً ذو حلقات دائرة كبيرة وجوانتي شفاف في يدها.

أمينة خليل وآسر ياسين في مهرجان البحر الأحمر

وخلال عرض الفيلم التقطت أمينة خليل العديد من الصور مع طاقم العمل من بينهم آسر ياسين ومخرج الفيلم عمرو سلامة الذي عبر عن سعادته بعرض الفيلم الأول فيه قائلاً: "مهرجان البحر الأحمر له معزة خاصة عندي لأني اتولدت في جدة وعشت فيها طفولتي، وبعد 25 سنة رجعت لها في مهرجان سينمائي ما كنتش أتخيل وأنا طفل إنه ممكن يكون موجوداً".

وتابع عمرو سلامة قائلا: "تعبنا في الفيلم وبذلنا فيه مجهود كبير وبشكر كل اللي اشتغلوا معايا فيه".

إطلالات خاطفة باللون الأسود

بإطلالة خطفت بها الأنظار بشدة، تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بإطلالة باللون الأسود بفستان طويل ذي فتحة ساق طويلة جانبية.

وجاء الجزء العلوي من الفستان بتصميم أوف شولدر والقماش التل الأسود المرصع ببعض الحبيبات المتلألئة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدلة ذي غرة أمامية بجانب المكياج الناعم الذي أكمل إطلالتها

إطلالة الفنانة المصرية نور الغندور جاءت أيضاً باللون الأسود بفستان ضيق من ناحية الصدر ومنسدلاً من الأسفل بفتحة ساق طويلة، وأكمام مفتوحة.

إطلالة نور الغندور في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

اختارت الفنانة التركية مريم أوزرلي اللون الأسود أيضاً في إطلالتها خلال فعالية المرأة في السينما، حيث ظهرت بفستان أسود من المخمل بدون أكمام وقصة صدر غير منتظمة ووضعت حول رأسها إكسسوار بنفس لون الفستان مزيناً بوردة سوداء اللون من المخمل أيضاً، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر ذيل حصان مرفوع عالياً وتركته منسدلاً على أحد جانبيه فقط بالإضافة إلى المكياج الناعم.

وقع اختيار الفنانة السعوديةأسيل عمران على اللون الأسود أيضا بفستان طويل من المخمل بأكمام طويلة وفتحة ظهر حتى منتصفه زينت بشرائط عريضة فقط وتركت شعرها منسدلاً.

إطلالات ياسمين صبري في اليوم الثاني من المهرجان

ظهرت ياسمين صبري خلال اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بإطلالتين، حيث شاركت في ندوة حوارية معتمدة على عباءة باللون الجراي وفستان أسفلها باللون الأبيض وأكملت إطلالتها بحقيبة من اللون الأبيض أيضاً.

وفي الإطلالة الثانية خلال مشاركتها في  فعالية "المرأة في السينما" على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بإطلالة باللون الأزرق بفستان طويل يحمل فتحة أمامية وتركت شعرها منسدلاً وأكملت إطلالتها بكمياج ناعم أبرز جمالها.

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عادت للونها المفضل خلال فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، من خلال إطلالة باللون الأحمر جاءت عبارة عن فستان طويل باللون الأحمر بقصة الكاب وأضيف له كم من الناحية اليمني قصير حول الذراع.  

اختارت الفنانة يسرا اللون الأبيض أيضاً في إطلالتها خلال اليوم الثاني بفستان بقصة غير منتظمة واسعاً بكم واحد من الناحية اليمنى وبدون أكمام من الناحية اليسرى وتركت شعرها بقصته التقيدية منسدلاً واعتمدت على أحمر شفاه وأكسسوارات باللون الذهبي لإكمال إطلالتها الخاطفة التي تألقت فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار