رمضان 2024: تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 02 مارس 2024
رمضان 2024: تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة

انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2024 بعنوان "رامز قفل اللعبة"، وحقيقة مشاركة الفنان محمود العسيلي فيه بالوقوع ضحية له هذا العام.

حقيقة مشاركة محمود العسيلي في برنامج رامز جلال 2024

ومن جهته كشف مدير أعمال الفنان محمود العسيلي، عن حقيقة مشاركة الأخير في برنامج رامز قفل اللعبة المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وأوضح أن كافة ما ينشر عن وقوعه ضحية له غير صحيحة، مشيراً إلى أنه لا يحب هذه النوعية من البرامج ولا يفضل المشاركة فيها.

ونفى مدير أعمال محمود العسيلي في تصريحات صحفية له تصويره حلقة من البرنامج قائلاً: "عمره ما هيصور حاجة زي دي، وما بيحبش أنواع البرامج دي".

تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل برنامج رامز جلال 2024 الذي سيحمل اسم رامز قفل اللعبة المقرر عرضه على شاشة MBC. وتدور فكرة البرنامج حول استضافة العديد من نجوم الرياضة والفن في العالم العربي، داخل مدينة ألعاب كبرى تتضمن الأكوا بارك وكذلك بيت الرعب.

وخلال استضافة الضيف يقع الضحية في فخ المقلب ثم يظهر بعد ذلك رامز جلال من أجل كشف حقيقة ما حدث في ذلك الضيف.

وأوضحت المصادر أن البرنامج تم تصويره في دبي بالإمارات العربية المتحدة حيث توجد مدينة للألعاب المائية والعديد من الملاهي الترفيهية.

وأوضح البعض أن الكثير من المشاهير سيكونون ضيوف برنامج رامز جلال 2024، ومن بينهم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، إلا أن البعض شكك في هذا الأمر.

ولفتت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يستضيف البرنامج لاعبين من النادي الأهلي من بينهم إمام عاشور ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى عدد من لاعبي نادي الهلال السعودي من بينهم علي البليهي والمحلل الرياضي الكابتن رضا عبد المنعم.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن قائمة الضحايا لبرنامج رامز جلال قفل اللعبة في رمضان 2024، إلا أن بعض التقارير كشفت عن بعض تفاصيل البرنامج.

برنامج رامز جلال

يذكر أن برنامج الفنان رامز جلال أثار العديد من الأزمات مع النجوم خاصة بعد أن كشف بعض منهم أنه كان على معرفة بتفاصيل المقلب وتم الاتفاق بينهم وبين فريق الإعداد بالفعل.

وتسبب هجوم الفنان محمد فؤاد العام الماضي على برنامج رامز جلال الذي كان بعنوان رامز نيفر إند وعرض في موسم دراما رمضان 2023 في إثارة أزمة بعد أن ظهر خلال حلقة البرنامج الرابعة على الأرض ويده مليئة بالدماء بسبب جرح في البطن بعد أن خضع لعملية جراحية قبل البرنامج بفترة ودخل في نوبة صراخ من شدة الألم.

وبعد عرض الحلقة هاجم الفنان محمد فؤاد برنامج رامز جلال موضحاً أنه خضع لرحلة علاج بعد تلك الحلقة، مشيراً إلى أن ما حدث لم يؤثر على العملية الجراحية التي خضع لها ولكن قلق الجمهور عليه سبب له حالة من السعادة.

وأشار إلى أنه سافر إلى ألمانيا بعد الحلقة 4 مرات من أجل الحصول على حقنة من أجل المضاعفات التي عانى منها في الظهر على أثر صدمة فيه، نافياً عزمه على رفع قضية ضد رامز جلال.

ونفى محمد فؤاد علمه بتفاصيل مقلب رامز جلال والاتفاق معه قبل الحلقة، لكنه كان يعلم أنه سيقوم بتصوير حلقة إلى رامز جلال دون معرفة تفاصيل الحلقة نافياً أن يكون موافقته عائدة إلى الأموال التي يتم الحصول عليها.

وفتحت إصابة محمد فؤاد باب للانتقادات ضد برنامج رامز جلال بسبب المقالب التي يقوم بها ضد ضيوفه ويكون بعضها خطراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار