تفاصيل حفلات ماجدة الرومي وعبادي الجوهر في العلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
تفاصيل حفلات ماجدة الرومي وعبادي الجوهر في العلا

كشف موقع لحظات العلا تفاصيل الحفلات المنتظرة خلال الأيام المقبلة، والتي سيشارك فيها نخبة من نجوم الغناء العربي من بينهم الفنانة ماجدة الرومي، عبادي الجوهر.

ونشر الموقع الرسمي الملصقات الدعائية للنجوم المشاركين وهم الشاب خالد، والفنانة ماجدة الرومي، والفنان عبادي الجوهر.

حفلات مدينة العلا

ونشر موقع لحظات العلا الملصق الدعائي حفل الشاب خالد وعلق عليه بكلمات: "احجز تذكرتك لحضور حفلة أسطورة موسيقى الراي الشاب خالد في قاعة مرايا يوم 1 ديسمبر، حيث تفتح الأبواب لموسيقى استطاعت أن تحفر وجودها على واجهة الإبداع العالمي".

أما عن حفل الفنانة ماجدة الرومي فنشرت الصفحة الرسمية، لحظات العلا، منشور شوقت فيه الجمهور لحفل نجمة الغناء بكلمات جاء فيها: "استعدوا لأداءٍ آسرٍ مع مغنية السوبرانو اللبنانية العالمية ماجدة الرومي على مسرح مرايا الشهير في 29 ديسمبر، واستمتعوا بأمسيةٍ عاليةٍ مع غنائها الكريستالي، وسحرها الجذاب".

حفل عبادي الجوهر في العلا

وشوقت صفحة لحظات العلا الجمهور لحفل عبادي الجوهر بكلمات: "لعُشّاق الطرب الأصيل، واللحن الجميل، أصبحت تذاكر حفل أخطبوط العود النجم الأستاذ عبادي الجوهر مُتاحةً للبيع الآن، لتستمتعوا بحفلته الأولى في أرض الحضارات يوم 12 يناير 2024".

حفلات العلا

لا تقتصر الفعاليات على الحفلات الغنائية وإنما نشرت صفحة لحظات العلا الكثير من الأخبار بشأن فعاليات فنية أخرى ومن بينها مسرحية جميل بثينة، والتي أعلنت عنها صفحة لحظات العلا بكلمات: "من جديد، وبصحبة فرقة كركلا، تعود المسرحية الموسيقية جميل وبثينة إلى قاعة مرايا في 22 ديسمبر، لتستمتع بمشاهدة عرضٍ مسرحي ثري بالشعر والألحان، احتفاءً بقصة الحب العريقة التي كانت العلا مسرحاً لها منذ أكثر من 1000 عام".

وكات الفنانة نوال الكويتية أحيت حفلاً غنائياً في قاعة مرايا 3 نوفمبر وعلقت الصفحة بكلمات: "أبدعت شيخة الطرب بتقديم أروع الأغاني الخليجية والعربية على مدى عقود من الزمن، ونالت العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات الفنية. عُشاق الطرب الأصيل على موعد مع قيثارة الخليج في حفلها الأول بضيافة العلا لنعيش أجمل اللحظات على أنغام قضى عمري، الراية البيضاء، قسّم وسمعني وغيرها الكثير من أشهر أغانيها، حفلة استثنائية ليلة 3 نوفمبر تحمل فيها النجمة نوال الكويتية بإحساسها العالي وأدائها الراقي صدى الأغنية الخليجية من قاعة مرايا إلى العالمية".

ومن جانبها نشرت الفنانة الكويتية نوال منشور كتبت فيه: "بصوتها الذي أخذ من الشجن نصيباً وافراً، تُطل علينا قيثارة الخليج، النجمة نوال الكويتية في حفلها الساهر يوم 3 نوفمبر في قاعة مرايا، لتُطرب أسماع جماهيرها في أُمسية غنائية يكتمل بها سحر أرض الحضارات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار