أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد عبادي الجوهر في الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد عبادي الجوهر في الرياض

احتفلت الفنانة أميمة طالب بعيد ميلاد الفنان عبادي الجوهر، وذلك في كواليس حفل عيد الفطر الذي جمعهما في فقرتين مختلفتين على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

أميمة طالب تفاجئ عبادي الجوهر

وفاجأت أميمة طالب، عبادي الجوهر في كواليس حفل عيد الفطر الذي أقيم ثالث أيام عيد الفطر المبارك على مسرح محمد عبده في الرياض، حيث حملت قالباً من الكيك احتفالا بعيد ميلاد أخطبوط العود، برعاية شركة روتانا.

وقالت أميمة طالب احتفالا بعيد ميلاد عبادي الجوهر: "كل عام والفنان الكبير أخطبوط العود الدكتور عبادي الجوهر بألف خير وصحة وسلامة" قبل أن تدخل إلى غرفة الانتظار وتشاركه الاحتفال مع فريق العمل.

شاهدوا احتفال أميمة طالب بعبادي الجوهر

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا فيديو معايدة عبادي الجوهر عبر تويتر وعلق: "الفرحة فرحتين، احتفلنا بيوم ميلاد الفنان الدكتور عبادي الجوهر في كواليس جلسة عيد الفطر الليلة بالرياض، من روتانا وكل عشّاقك، كل عام وأنت بخير".

لم تكن مفاجأة أميمة طالب لعبادي الجوهر هي الوحيدة في تلك الليلة، حيث احتفلت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف، بعيد ميلاده على مسرح محمد عبده أرينا، بعزف مقطوعة موسيقية خاصة بأعياد الميلاد، كما شاركهم الجوهر عزفه على العود.

وقدّم عبادي الجوهر خلال حفله في عيد الفطر، مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور طرباً على المسرح، وكان من بينها فيني حنين، وش فيك ضايق في خاطرك، نساي، الله ما أكبر غلاك، أنتحل شخصيتك.

أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد عبادي الجوهر في الرياض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار