تركي آل الشيخ يستقبل نجوم الفن والرياضة في حفل قبل انطلاق موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
تركي آل الشيخ يستقبل نجوم الفن والرياضة في حفل قبل انطلاق موسم الرياض

استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي ونجوم الرياضة في العالم مساء أمس في حفل عشاء Gala قبل افتتاح النسخة الجديدة لموسم الرياض 2023 المقرر انطلاقه اليوم.

نجوم الفن في حفل عشاء موسم الرياض

وضم حفل العشاء الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد عز الذي شارك في الحملة الدعائية لموسم الرياض بالاشتراك مع لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، وكذلك محمد حماقي، محمد أنور، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأشرف عبد الباقي، وعمرو يوسف، والفنانة السورية أصالة نصري.

وحضر حفل العشاء الملاكم العالمي مايك تايسون، الذي وصل السعودية قبل أيام من أجل المشاركة في نزال الأشرس في العالم الذي سيدشن بداية فعاليات موسم الرياض 2023.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ العديد من الصور التي جمعته بنجوم الفن من بينهم عمرو يوسف ومحمد هنيدي وأحمد عز، والفنان الهندي سلمان خان، الذي نشر لقطات من استقباله في الرياض مساء أمس الجمعة.

وطرح تركي آل الشيخ الأغنية الرسمية لموسم الرياض من غناء الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "أغنية #موسم_الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله"، من كلمات فهد المساعد وألحان عمرو مصطفى.

فعاليات موسم الرياض 2023

ستبدأ فعاليات موسم الرياض اليوم بنزال الأشرس في العالم بين الفرنسي فرانسيس نغانو والأمريكي تايسون، والتي من المقرر أن يحضرها عدد كبير من كبار أساطير الملاكمة في العالم.

ويعرض على هامش موسم الرياض مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد أنور وسليمان عيد، كما تتضمن الفعاليات حفلاً للفنانة شاكيرا لأول مرة في السعودية وعدد كبير من الفعاليات الفنية والمفاجآت التي أكد سيعلن عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار