مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد 17 عامًا على انفاصلهما، لا تزال الشائعات تطارد النجمة العالمية  جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، كلما التقيا، أو ظهرا سويًا في مكان، أو حتى تبادلا القلوب الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن اللاعب أليكس رودريغيز Alex Rodriguez.
مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

تساؤلات عودة الحبيبين سويًا مجددًا، طُرحت بعدما نشرت النجمة العالمية، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة لها وهي تسجل أغنية جديدة في الاستوديو، وعلقت عليها بـ" Sexy summer fun coming" وتضمن التعليق نوتة موسيقية ورموز تعبيرية على شكل قلب.

جاءت هذه الصورة، عقب أيام قليلة من انتشار صور أخرى يظهران فيها الحبيبان السابقان داخل سيارة في ولاية مونتانا. وأثارت هذه الصورة سيلاً من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقات شتى تتنبأ بعودة الثنائي "بينيفر"،  وهو لقب يجمع اسمي جينيفير وبن، أطلق على الخطيبين السابقين عندما كانا على علاقة بين عامي 2002 و2004.

مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

لا دخان بلا نار.. مؤشرات عودة الثنائي بينيفر:

مع أن لا شيء في الصور المتداولة مؤخرًا يؤكد قرار جينيفر لوبيز وبن أفليك، بشأن إحياء علاقتهما العاطفية مجددًا؛ إلا أن مجلات المشاهير الأجنبية نشرت أخبارًا وتقرير نقلً عن مصادر، ألمحت ولو بشيء من التحفظ، إلى أن النجمين قد يكونان انتقلا إلى "شيء إضافي" في علاقتهما، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

كما غرّدت الممثلة كاثي غريفين، التي يبلغ عدد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكثر من مليونين: بتعليق على خبر بشأن عودة الثنائي بينيفر، بكتابة: "أنا متحمسة لذلك أكثر مما أعترف به".

ورداً على سؤال من محطة «إن بي سي» عن هذا الموضوع، قال الممثل مات ديمن، صديق بن أفليك، منذ الطفولة: "إن احتمال تجدد العلاقة بين النجمين سيكون رائعاً، آمل في أن يكون ذلك صحيحاً".

في 29 أبريل/نيسان الماضي، شوهد بن أفلك وهو متوجهًا  إلى منزل جينيفر لوبيز  في كاليفورنيا وباستخدام سيارة إسكاليد SUV بيضاء يُزعم أنها لجينيفر لوبيز.

مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل VAX LIVE: 

كان آخر لقاء علني بين النجمين الشهيرين، خلال مشاركتهما في لوس أنجلوس الأمريكية، Lobal Citizen VAX LIVE: The Concert To Reunite The World، من أجل الحث على تسريع حملات وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للعالم أجمع.

حيث اعتلى حبيب جينيفر لوبيز السابق، النجم العالمي بن أفليك، المسرح، للتحدث عن الحفل برفقة مقدم البرامج جيمي كيميل، وذلك بعد أيام فقط من مشاهدة بن أفليك وجينيفر لوبيز، معًا، في أعقاب انفصال لوبيز عن خطيبها السابق أليكس رودريجيز.

وصعدت لوبيز لأول مرة إلى مسرح SoFi لتغني أغنية نيل دايموند الشهيرة Sweet Caroline، وانضمت إليها والدتها جوادالوبي.

وحملت الحفلة عنوان "فاكس لايف: حفلة موسيقية لتوحيد العالم"، وتضمنت مداخلات مسجلة بالفيديو لقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، والرئيس الأمريكي جو بايدن ومشاركة حضورية لعدد من نجوم هوليوود، منهم بن أفليك وشون بن. 

مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

انفصال جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز:

فسخت النجمة الأمريكية الشهيرة، جنيفر لوبيز Jennifer lopezالشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز، في نبأ أوردته وسائل إعلام أمريكية، وأثار صدمة بين محبي الثنائي.

وكانت جينيفر لوبيز كانت قد أعلنت خطبتها لأليكس في شهر مارس/آذار 2019 أي منذ عامين تقريباً واتفقا على الزواج منذ بداية 2020 لكن المشاكل حاصرت العلاقة مما أدى لخروج شائعات حول انفصال الثنائي.

الظهور الأخير لجينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز في نهاية شهر فبراير في جمهورية الدومينيكان حيث كانت لوبيز تصور فيلماً هناك وبدت علامات السعادة على الثنائي خلال الصور، ويأتي الانفصال بعد محاولات عديدة لتحديد موعد الزفاف بسبب انتشار فيروس كورونا حيث كان من المتوقع إقامته في 2020 حيث تم تأجيل موعد الزفاف مرتين بعدها.

الجدير بالذكر أن أليكس رودريغيز كان قد قدم خاتم الخطبة لجينيفر لوبيز خلال رحلة إلى إحدى جزر البهاماس عند مغيب الشمس وكان عبارة عن خاتم ضخم من الألماس من تصميم سامر حليمة ويبلغ حجمه 15 قيراط تقريباً كما أكدت بعض التقديرات أن سعر الخاتم يصل إلى 5 مليون دولار وهو الخاتم الأكبر الذي حصلت عليه لوبيز.

مؤشرات لعودة الثنائي بينيفر: صداقة وحب جمعا جينيفر لوبيز وبن أفليك

بن أفليك الحب العميق لـ JLO:

تزوجت جينيفر لوبيز، ثلاث مرات، في المرة الأولى كانت من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.
أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.
ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود، وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.
ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار