توتر العلاقة بين جينفر لوبيز وبن أفليك قبل مرور عام على زواجهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
توتر العلاقة بين جينفر لوبيز وبن أفليك قبل مرور عام على زواجهم

بالرغم من علاقة الحب الكبيرة التي جمعت بين النجم العالمي بين أفليك والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، والتي رصدتها عدسات الكاميرات منذ سنوات، والتي اكتملت بزواج الثنائي، إلا أن مؤخراً بدأت تظهر علامات التوتر بينهم.

علامات التوتر ظهرت بين الثنائي الأشهر في هوليوود

يبدو أن شهور العسل التي كان يعيش فيها الثنائي الأشهر في هوليوود بدأت في الانتهاء، حيث ظهرت مؤخراً المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز وزوجها الفنان بن أفليك في مقطع فيديو تم تداوله على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يظهر وجود بعض التوتر والخلافات بين الثنائي.

فهذا المقطع أظهر العديد من التساؤلات حول أن علاقة الثنائي بدأت تمر بمرحلة من التوتر، وأن الخلافات بينهم بدأت في الظهور إلى العلن، وهذا ما بدأ يظهر مؤخراً بشكل كبير على الفنان بين أفليك، الذي يظهر تذمره في العديد من مقاطع الفيديو التي جمعتهم سوياً، فأحياناً لا يستطيع التحكم في تصرفاته وانفعلاته أمام عدسات الكاميرا.

توتر العلاقة بين جينفر لوبيز وبن أفليك قبل مرور عام على زواجهم

فيديو يوضح توتر العلاقة بين جينفر لوبيز وبين أفليك

حيث ظهر الثنائي مؤخراً في مقطع فيديو وهم معاً في أحد الشوارع منذ أيام، حيث تقدم بن أفليك ليفتح باب السيارة لزوجته، وقام بإغلاق الباب بقوة ثم رمقها بنظرة احتقار كما شوهد النجم الأمريكي في أكثر من مناسبة بدون خاتم الزواج.

ويرجح الكثير أن هذه الخلافات بدأت بسبب ضغوط العمل التي يمران بها الثنائي هذه الفترة، كما أن هناك الكثير من المسؤوليات التي أصبحت على عاتقهم بسبب تربية الأطفال من زيجاتهم الأولى، حيث احتفالا الثنائي بزفافهم العام الماضي بعد قصة حب شهدتها كاميرات وعدسات المصورين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار