توأمان حدبان الإماراتيين يتألقان في أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 يناير 2023
توأمان حدبان الإماراتيين يتألقان في أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو

خلال موسم أسبوع الموضة للرجال في ميلانو، شوهد محمد وحميد حدبان، في العروض العالمية للعلامات التجارية الفاخرة الراقية والتي من أبرزهاGucci  وKenzo وظهرا في حملة American Eagle، حيث أصبح التوأمان نجمين وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل أسلوبهما المنسق والملون، حيث يمتلكان أكثر من مليون و200 ألف متابع على الـ TikTok.

ظهور توأمان حدبان في أسبوع الموضة في ميلانو

بدأت عروض الموضة في ميلانو، حيث كانت المحطة الأولى للتؤمان حدبان على السجادة الحمراء لغوتشي يوم الجمعة، لموضة فصلي الخريف والشتاء، وعلى الرغم من عدم وجود مدير إبداعي، حيث عرضت العلامة التجارية مجموعة من الأساليب المختلفة، للرئيس الإبداعي السابق أليساندرو ميشيل، الذي انفصل عن علامة التجارية في نوفمبر.

وكتب الأخوان التوأمان على الحساب الرسمي لهم على "إنستقرام": "أردنا هذه المرة أن نلبس ملابس مختلفة"، حيث كانوا يرتدون ملابس مختلفة بأساليب جديدة.

توأمان حدبان في عرض غوتشي

وفي اليوم التالي حضر التوأمان عرض Dolce & Gabbana بأزياء ونظارات شمسية مختلفة، حيث ظهرMachine Gun Kelly والمغنية الإيطالية Blanco من بين ضيوف الصف الأول.

أرتدي الثنائي مجموعة تصاميم باللون الأسود أحادي اللون، حيث يلعب الرمادي والأبيض دورا هاما خلال هذه العروض المختلفة، وعلى الرغم من بساطة المظهر إلا أن المجموعة التي إنشائها المصممان Domenico Dolce و Stefano Gabbanaمبنية على الخياطة المثالية لقضاء ليلة في الخارج.

كما شوهد التوأمان في معرض Fendi خلال وقت لاحق من يوم العرض، حيث عرضت المصممة سيلفيا فينتوريني فيندي مجموعة قالت WWD إنها "واحدة من أكثر المجموعات فخامة بشكل علني في ميلانو".

توأمان حدبان الإماراتيين يتألقان في أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو

عائلة حادبان في عروض إيترو وبرادا

وخلال هذه العرض المميز لبرادا أبدع المخرجون ميوتشيا برادا وراف سيمونز، في إبراز سترات مصممة ومكتلة قليلاً مع أطواق حادة تشبه الأجنحة. الياقات التي تذكرنا بثلاثينيات أو سبعينيات القرن الماضي والمطبوعات الهندسية القديمة، التي تميزت بوجود لمسة رومانسية لمجموعة قطع الغيار، وكان المظهر النظيف والبسيط هم أساس العرض، حيث تظهر الخياطة البسطة والمعقدة في نفس الوقت، والذي أطلق سيمونز عليها برادا للغاية.

وكانت للمعاطف المنتفخة ظهور واضح، بأشكالها المستديرة، والقمصان المبطنة التي تساعد في المحافظة على الدفء والجذع تحت المعاطف. حيث كانت الأحذية ذات أربطة نعل سميك مع أنابيب مرتفعة. كانت الأكياس عبارة عن أكياس صغيرة للوثائق أو الكمبيوتر، مع فتحة ترمس.

كانت البدلة في الغالب سوداء أو رمادية، مع وجود قطع منفصلة توفر اللون، بنطلون باللون الأحمر أو الأخضر، والسترات الصوفية، والأزرار بالأزرار الصفراء والوردي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر التوأمان في عروض الأزياء بل ظهرا العام الماضي، في عروض أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو لربيع وصيف، جنبًا إلى جنب مع الممثلين جيك جيلنهال ورامي مالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار