توجهات جديدة للسياحة والسفر في عام 2018

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
توجهات جديدة للسياحة والسفر في عام 2018

مع انفتاحات جديدة على وجهات سفر عالمية ذات أجواء سياحية ممتعة وفريدة من نوعها باتت الأنظار تتجه إلى التفرّد أيضاً بتوجهات جديدة في كيفية قضاء الرحلات السياحية والسفر إلى بلدان منها ما هو معروف بطبيعته وتراثه ومنها ما يشتهر بشطآنه وبحاره وأنهاره؛ فمثلاً نجد بأن السياحة في إسبانيا تجمع بين الأثر التاريخي العريق والحضارة بمفاهيم عصرية تمتّع المسافر إليها وهنالك بلدان أخرى تُعرف بصخبها ! 


وهكذا هي حال العديد من الدول التي تُبدي اهتماماً واضحاً لمناطقها السياحية وتخلق فيها أشكالاً متعددة من المرح والمتعة لجذب السيّاح من مختلف بقاع الأرض إليها، فتكون بذلك نقطة ارتكاز للسياحة العالمية عموماً لطالما أن التجدّد والتحديث هو أثر واضح فيها.


ولعل مع بداية عام جديد وأمنيات وأسفار جديدة يتطلّع الكثير منّا لتجارب جديدة أيضاً؛ حيث توجهات فريدة من نوعها للسياحة والسفر حول العالم تضمن لك تجارب وأنشطة غاية في المتعة ووقت مُثمّن بالراحة والاستمتاع بكل لحظة فيه. ومن أهم هذه التوجهات الجديدة لعام 2018 نذكر لكم ما يلي:

أبرز الأماكن السياحية لعم 2018
1.    الأنشطة المنوّعة
يرى الكثير من السيّاح بأن وجهات السياحة التي تشتمل على أماكن فيها توجهات جديدة للعام الجديد مثل الأماكن البرية وما يتخللها من رحلات السفاري والمغامرات، وكذلك الأماكن البحرية والجبلية حيث رياضات القفز المظلي والغوص وتسلّق الجبال وغيرها، هي فكرة مثالية لبداية مثيرة.


2.    السفر بمفردك
ولو لمرة واحدة عليك أن تخوض تجربة السياحة والسفر بمفردك لاستكشاف ما حولك من أماكن وفعاليات، وتكون مغموس الفكر بكيفية تمضية وقتك وطريقة تنقلك وخططك لكل يوم بعيداً عن أجواء العمل والعائلة قليلاً؛ كأن يغريك أحد عروض رحلات إلى أذربيجان حيث الطبيعة والحضارة العريقة والجمال..
وننصحك هُنا بأن  تختار وجهة ذات نشاطات أو أماكن محببة لديك وتثُير اهتمامك!

توجهات جديدة للسياحة والسفر في عام 2018
3.    الفنادق البوتيكية
هي فنادق تشعر وكأنك في بيتك عند اختيارها نظراً لصغر حجمها، إذ توفّر لك أجواء رائعة وخدمات ذهبية وراقية على الطراز الرفيع.


4.    رحلات النهرية 
عند تجوالك في رحلة كروز نهرية تجلس فيها مستمتعاً بوجودك على بقعة مائية متحركة بين ضفاف النهر حيث الهواء والماء والطبيعة الخلّابة ومنظر الغروب، ستشعر بتوجّه جديد كون الأنهار أصغر من البحار ما يعني وقت أكثر واستمتاع أكبر. 

وجهات السفر لعام 2018
5.    رحلات القطار
القطارات الكلاسيكية صارت هدفاً للسفر فيها حيث تتوفر فيها أجواء وخدمات فخمة مماثلة لما نراه في الأفلام، فلا بدّ من تجربتها وتحديداً في إحدى دول أوروبا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار